اتجاه لعودة الدراسة "السبت" المقبل بالمدارس ..وانقسام بين الجامعات

تتجه وزارة التربية والتعليم، لاستئناف الدراسة بالمدارس السبت المقبل، في حين يوجد انقسام وتباين فى الآراء بين رؤساءالجامعات حول مدي استعدادهم لعودة الدراسة فى نفس التوقيت، بسبب تزايد المطالب الفئوية للموظفين والتخوف من انضمام الطلاب والأساتذة إليها.
في وزارة التربية والتعليم، عقد الدكتور رضا أبو سريع، اجتماعًا بالفيديو كونفرنس، مع وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات ومديري الإدارات التعليمية، حيث أبدي الجميع استعدادهم لعودةالدراسة، رافضين تأجيلها لخطورة الأمر علي الفصل الدراسي الثاني، إضافة لعدم وجود أية دواعي للتأجيل.
أما في الجامعات، قررت الدكتورة سلوي الغريب أمين المجلس الأعلي للجامعات، إلغاء اجتماع المجلس المقرر عقده اليوم علي أن يتم تحديد موعد جديد.
وفي استطلاع أمانة المجلس لآراء الجامعات حول إمكانبة بدء الدراسة، ظهر انفسام واضح في الآراء حول إمكانية العودة السبت المقبل، حيث جامعات ليس لديها مانع في بدء الدراسة، وأخرى تتخوف من عودتها تحسبًا للمظاهرات.
ويبقى القرار الأن فى يد الدكتور أحمد جمال الدين وزير التعليم، بالعودة أو التأجيل، كما أن المسئولين بالوزارتين في انتظار القرار النهائي

المصدر: الاهرام
elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 156 مشاهدة
نشرت فى 23 فبراير 2011 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

498,125