هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

الجنية المصري على مسرح أم كلثوم بقصر ثقافة المنصورة

     حضر محافظة الدقهلية اللواء/سمير سلام العرض الأخير للمسرحية الغنائية "الجنية المصري" الذي تقدمة فرقة المنصورة القومية المسرحية على خشبة مسرح أم كلثوم بقصر ثقافة المنصورة، حضر العرض المئات من أبناء مدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية والثقافية بالمحافظة.

      والأوبريت الغنائي "الجنية المصري" من تأليف بديع خيري ونجيب الريحاني، أشعار وأغاني حمدي عيد، موسيقى وألحان عبد الله رجال، تصميم استعراضات عمرو العجمي، ديكور وملابس وائل عبد الله، والإخراج لأحمد عبد الجليل.

متابعة وتغطية

م. محمود سلامة الهايشة

كاتب وباحث مصري

 

 

  • Currently 166/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
56 تصويتات / 601 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2010 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

nazrat
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</strong></p> <p><strong>أخونا العزيز / محمود </strong></p> <p><strong>إن كان اعلانا فقد بلغنا لكن لما لم تشر من قريب أو من بعيد الى موضوع المسرحية وفحواها ومدى اقبال الجمهور ورأيه وما الى ذلك من الاستفسارات الكثير لا لمجرد الاعلان الذي نفهم&nbsp; منه أن من أشار بالتصويت عليه بالايجاب&nbsp;هو من &nbsp;رآها فقط !! وتعجبت في نفسي &nbsp;وكأنهم يعلمون كنه المسرحية والهدف منها اللهم اذا كان &nbsp;هكذا بالفكاكة على رأي المصريين !! فياليتك أخي العزيز كنت قد ضمنت الاعلان منك التنويه والاشارة فكرة المسرحية ولماذا كان اقبال الجمهور أم ماذا رأيك ؟&nbsp;</strong></p> <p><strong>&nbsp;أحييك أخي ومنتظر منك مقال على صفحات موقع " نظرات " ومرحبا بك&nbsp;ثم لماذا لا تترك الايميل الخاص بك في بياناتك وإن كان لك وجهة نظر فلديك ايميلي في نفس موقعي مع خالص تحياتي </strong></p> <p><strong>&nbsp;أخوك </strong></p>

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,573,086