نواب الوفد:

حضرنا للبرلمان و لن يحكمنا ساويرس يا بدوي

 


قرر غالبية أعضاء مجلس الشعب عن حزب الوفد، فى مقدمتهم محمد عبد العليم داود، وكيل المجلس، حضور جلسة مجلس الشعب، اليوم الثلاثاء، رافضين قرار الهيئة العليا للحزب بعدم حضور أي من أعضاء الهيئة البرلمانية للوفد الجلسة، بعد قرار رئيس الجمهورية بإلغاء قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بحل البرلمان. 

وأكد داود أنه حضر ، وقال للأسف إنني لن أنصاع لقرار الوفد، الذي تم اتخاذه دون أن تتم مشاورة النواب، مشيرًا إلى أنه فوجئ بقرار الوفد من خلال اتصال تليفوني. 


وقال عبد العليم بانفعال شديد: "لن يحكمني ساويرس، الذي يتصدر هذا المشهد بأمواله"، على حد قوله.


وأضاف: لقد جئنا فى انتخابات حرة ونزيهة وبإرادة شعبية، ولم نأت من خلال فؤاد بدراوي، وقد سبق أن تم فصلي من الوفد والجريدة بسبب مواقفي ضد النظام السابق. 


وأيد عبد العليم داود فى ذلك عدد من نواب الوفد، منهم إبراهيم عماشة  ، الذي وصف حكم المحكمة الدستورية بالسياسي مع اغتصابها لاختصاص المحكمة الإدارية العليا – على حد قوله، وقال عماشة إن حل البرلمان بهذه الصورة من قبل المجلس العسكري تعد سابقة خطيرة فى التاريخ المصري. 


جاء ذلك فى الوقت الذي فشلت فيه محاولات الدكتور محمد كامل، رئيس المجموعة البرلمانية الوفدية، بإقناع عدد من نواب الوفد عدم حضور الجلسة، بعد أن أعلنوا رفضهم الاستجابة إليه مرجعين ذلك إلي أن الهيئة العليا للوفد قد اتخذت قرارها فى غيبة الهيئة البرلمانية للوفد والاكتفاء بالاتصال التليفوني.

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 154 مشاهدة

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

987,927

أين الله فى حياتنا