منى الشاذلي:

فوجئت باعتذار الرئيس عن نسيان ذكر الإعلاميين في خطابه

 


قالت الإعلامية منى الشاذلي إن رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي أكد للإعلاميين في لقائهم معه الخميس، أن عدم ذكره للإعلاميين والأدباء ضمن خطابه الأول للشعب كان سهوا، واصفه ذلك الإعتذار غير المباشر على حد قولها بـ"المفاجئ".


وأضافت الشاذلي –في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على فضائية النهار- أن اللقاء الذي جمع الدكتور مرسي وعدد من الصحفيين والتي كانت واحدة من بينهم كان بمثابة مد الجسور بين الطرفين، لافتة إلى أن الرئيس أكد في خطابه ثلاث مرات على أن الحرية -من منظور ديني- فرض يحكمها القانون.

وأشارت الشاذلي إلى أن الرئيس محمد مرسي أكد على إدراكه قيمة الإعلام والصحافة والإبداع وأنها لا تقل مكانة عن التعليم والتربية، مؤكدًا أنه تربى على الأصوات الإذاعية بجانب الكتب والمراجع.


وقالت الشاذلي: "تأكدنا في لقائنا مع الرئيس أنه ليس ضد الحريات أو الصحافة والإعلام"، مضيفة "أن الكتور مرسي نفى أن الجيش طلب منه أحد الوزارات".


وأضافت الشاذلي أن الرئيس الدكتور محمد مرسي أكد في لقائه معهم على أنه رئيس لكل المصريين، وأن انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين أصبح الآن فكريا وليس تنظيميا كما كان من قبل.


وكشفت أن الرئيس مرسي أكد لهم أن هذا اللقاء لا بد وأن يكرر بشكل دوري، واصفة اللقاء بالجيد جدا لأن الرئيس أكثر من الابتسامات والحديث الودود والتطمين بشكل مباشر. 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

996,651

أين الله فى حياتنا