فضائيات الفلول

 لا تري ملايين التحرير

في الوقت الذي يحتشد المصريون في ميدان التحرير وكافة الميادين الجمهورية، للتأكيد على مطالب الثورة، ورفض القرارات الأخيرة للمجلس العسكري، مثل الإعلان الدستوري المكمل، وقرار الضبطية القضائية، وحل البرلمان، تقوم بعض وسائل الرسمي وبعض قنوات رجال الأعمال، بتشويه الثوار أو تجاهلها.

كما تحاول هذه القنوات والتي يسميها الكثيرون "إعلام الفلول" بإيهام المشاهد أن المتظاهرين في التحرير وكافة الميادين يمثلون فصيلاً بعينه يسعى لإشعال الفوضى في البلاد، وليسوا ثواراً يعبرون عن المطالب النبيلة لثورة 25 يناير، والتي أطاحت بحكم مبارك.


ولذلك فقد تجمع عدد كببير من متظاهري التحرير أمام عقار بميدان التحرير يعتلى سطحه القنوات الفضائية التي تقوم ببث أحداث التحرير، رافعين أحذيتهم ضد قنوات التليفزيون المصري وقنوات فلول الحزب الوطني ومنها "cbc، ودريم والفراعين".


وطالب المتظاهرون بطرد هذه القنوات من الميدان مرددين هتافات: "يسقط إعلام الفلول"، "يا إعلامنا يا مزور انزل التحرير وصور"، "السى بى سى باطل.. لميس الحديدي باطل" "بره.. بره ..بره ".

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

991,647

أين الله فى حياتنا