authentication required

 

إخلاء سبيل ضابط "أمن دولة" المتهم بقتل السيد بلال!!


قررت نيابة غرب الكلية بالإسكندرية إخلاء سبيل الرائد أدهم الروبي الضابط بجهاز أمن الدولة "المنحل"؛ بعد التحقيق معه في قضية مقتل السيد بلال وتعذيبه حتى الموت.


السيد بلال

وكان ضباط بمديرية أمن القاهرة ألقوا القبض على الروبي، فجر اليوم، بعدما هرب من الإسكندرية عقب صدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره على خلفية قضية بلال.

وبذلك يبقى الرائد محمد الشيمي الشهير باسم "علاء زيدان" هو الضباط الوحيد الذي صدر ضده قرار بالحبس على ذمة التحقيق.

وكان "الشيمي" يستخدم اسم "علاء زيدان" خلال التحقيقات، مع المتهمين حيث كان مسئولاً عن الملف السلفي في فرع جهاز أمن الدولة "المنحل" بالإسكندرية.

ولقي بلال مصرعه نتيجة التعذيب الذي مورس ضده بمكتب أمن الدولة القديم بمنطقة اللبان غرب الإسكندرية خلال التحقيق معه حول حادث تفجيرات كنيسة القديسين بداية العام الجاري.

وكانت النيابة العامة بالإسكندرية قد قررت، اليوم، صرف ضابطين من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بعد أن استمعت لأقوالهما حول الوقعة؛ وذلك بعد سماعها لشهادات عدد من ضباط الجهاز المنحل بالقاهرة والإسكندرية، وشهود العيان حول الوقعة

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

sesonsaso

رحمة الله عليه.
وربنا يدخله فسيح جناتة.

saas279

رحمك الله واعطى للأهلك الصبر والسلوان
وفى جنة الخلد إن شاء الله
وحسبى الله ونعم الوكيل بقاتلك

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,004,708

أين الله فى حياتنا