حتي مؤيدو مبارك... يحرقون علم إسرائيل في مصطفي محمود


نظم عدد من مؤيدى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وقفة احتجاجية اليوم أمام مسجد مصطفى محمود لإدانة ما حدث على الحدود المصرية الإسرائيلية ومقتل سبعة، معلنين رفضهم التام لأى محاولات إسرائيلية لضرب وزعزعة أمن واستقرار البلد.

وأكد مؤيدو الرئيس السابق أن وقفتهم ستقتصر فى ميدان مصطفى محمود وعدم الذهاب للسفارة الإسرائيلية نظرا لأن الميدان هو المكان الذى يعبرون فيه عن آرائهم فى الأحداث الجارية.
ومن جانبه قال حسن الغندور، مسئول حملة تأييد الرئيس السابق، نرفض أى محاولات إسرائيلية لجر مصر لحرب معها فى الوقت الذى تمر به فى المرحلة الانتقالية، معربا عن حزنه لمقتل الجنود المصريين على الحدود أثناء تأدية واجبهم، ومؤكدا أن دماءهم لن تضيع هدرا وأن الشعب المصرى بكامله يرفض الاتهامات التى توجهها إسرائيل بشأن ما حدث من إطلاق مصر النار على حافلة إسرائيلية.
تضمنت الوقفة التى نظمها أنصار مبارك حرق العلم الإسرائيلى بالميدان مرددين "تسقط تسقط إسرائيل".

 ---------------------------------------------------------------

 

تعليقى الشخصى

ليه كده بس ياولاد مبارك تزعلوه منكم؟ انتو عارفين بالطريقة دي مش حاياخد مكافأة نهاية الخدمة من أسياده الصهاينة، حايقولوله إنت ماعرفتش تربي عيالك وبيحرقوا علمنا، احتمال كمان يتراجعوا عن دعم المندسين بينكم، بصراحة أنا مش باتهمكم بالعمالة، أنا أتهمكم بالهطل السياسي، والسذاجة الإنسانية، فيه حد في الدنيا يدافع عن اللي سرقه خانه وقتله وعذبه وأفسد كل حياته إلا المغفلين؟ مع كامل احترامي ليكم بعد ماتفوقوا من الغيبوبة.

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

991,406

أين الله فى حياتنا