الجيش يزيل تمثال مبارك

من مدخل الشوري

و يضعة في مخزن المهملات


أخيرا.. قامت القوات المسلحة بإزالة آخر بقايا آثار الرئيس السابق محمد حسنيمبارك، حيث تمت صباح اليوم إزالة تمثال كبير من الرخام لمبارك في مدخل مجلس الشوري، وقد تمَّ وضع التمثال، وهو عبارة عن رأس كبيرة لحسني مباركمقامة على قاعدة رخامية كبيرة- في مخزن خلفي بمجلس الشوري مخصص للمهملات.
يذكر أن صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري وأمين عام الحزب الوطني سابقا، كان قد طلب من المهندس إبراهيم محلب رئيس شركة المقاولون العرب إقامة هذا التمثال في مدخل المجلس، حتى يراهمبارك وهو يفتتح تجديدات مجلس الشوري، بعد الحريق الذي نشب فيه.
وحسب مصادر، فإن التمثال وقاعدته الرخامية قد تكلفا أكثر من 150 ألف جنيه.
وبذلك يكون مجلسا الشعب والشوري قد خليا من أي صور أو لوحات أو تماثيل لمبارك، بعد أن أزالتها القوات المسلحة في الأيام الأخيرة.

1

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 359 مشاهدة
نشرت فى 13 مارس 2011 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

A2A2014

انت مبسوطة انهم شالو تمثاله
بس انا مش مبسوط لان التمثال طول ما هو مكانة كان مبارك بياخد ذنب
فكان نفسي يسيبوه شوية كمان عشان ياخد ذنوب كمان وكمان عشان لو نجا من الشعب مش هينجو من ربنا ويتحايب حساب عسييييير لاننا مهما عملنا فيه في الدنيل مش هنقدر نوفيه حقة من العذاب والذل والمهانة اللى سقلهم للشعب على الاقل طيلة الـ 30 سنة اللى فاتو

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,005,057

أين الله فى حياتنا