authentication required

 

 
جوزيه يعترض على ناصر عباس

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري إيقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أربع مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه بسبب قيام بالاعتراض بشكل غير لائق على قرارات الحكم ناصر عباس في مباراة الأهلي وحرس الحدود الماضية في الدوري الممتاز.

وأتى جوزيه بأفعال أثارت الجماهير إذ قام بخلع معطفه وشرع في نزع قميصه بشكل بذيء اعتراضا على بطاقة صفراء حصل عليها التونسي أنيس بو جلبان لاعب الفريق الأحمر.

واستندت لجنة المسابقات في قرارها إلى أن جوزيه سبق له أن عوقب قبل ثلاثة أسابيع بغرامة قدرها 20 ألف جنيه بسبب هجومه على رئيس لجنة الحكام في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي والمقاولون العرب "لكنها لم تؤت ثمارها".

وقالت اللجنة إن جوزيه حاول إثارة الجماهير من خلال حديثه في وسائل الإعلام بعد المباراة لذا وجب معاقبته.

كما عاقبت اللجنة نادي الزمالك بغرامة قدرها خمسة آلاف جنيه بسبب تجاوزات جهازه الفني ولاعبيه طوال مباراة الأوليمبي الماضية ، وعوقب عمرو زكي مهاجم الفريق بغرامة مماثلة نتيجة اعتراضه بشكل غير لائق على حامل الراية الذي ألغى له هدفا.

<!------------- Pic2 -------------------> <!-------------------------------------->
 
لقطة أثارت الجدل في مباراة الزمالك والأوليمبي

وغرمت اللجنة النادي الأوليمبي خمسة آلاف جنيه أيضا بسبب الاعتراض على قرار الحكم شريف رشوان باحتساب ركلة جزاء ضد الفريق السكندري مما ترتب عليه إيقاف المباراة لمدة تسع دقائق.

وعوقب ياسر الكناني لاعب الأوليمبي بغرامة قدرها خمسة آلاف جنيه نتيجة تعديه بالسب على حكم المباراة بعد أن أشهر في وجهه البطاقة الحمراء خلال نفس المباراة.

ووقعت اللجنة عقوبة مالية مماثلة على نادي الاتحاد السكندري بسبب قيام جماهيره بقذف ملعب الترسانة بميت عقبة في القاهرة بالزجاجات الفارغة والحجارة خلال مباراة الفريقين معا الجمعة الماضي.

 

 

 

  • Currently 114/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
38 تصويتات / 1133 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2007 بواسطة elabassy

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

328,463