الأهلي يصطدم بالقائمة المحلية!
الإطاحة بثلاثة نجوم كبار لإنقاذ التعاقدات الجديدة!
ترشيح أحمد مجدي للجبهة اليسري.. محاولات مارّو مستمرة ورحيل فلافيو!

تواجه إدارة الكرة في الأهلي مأزقاً فنياً كبيراً في بداية الموسم الجديد ذلك الخاص بتلقيص عدد قوائم الأندية إلي 25 لاعبا فقط مع استمرار إدارة التسويق التي يرأسها عدلي القيعي بناء علي رغبة البرتغالي مانويل جوزيه ومعاونيه في عقد المزيد من الصفقات بهدف التدعيم ولضخ دماء جديدة في الفريق من اجل تخفيض متوسط اعمار اللاعبين لكن هذا الدعم المتواصل يعني ان "المذبحة" قادمة في الاهلي خاصة أنه بعد تصفية قائمة الفريق الحالي ورحيل بعض النجوم مثل نادر السيد لإنبي ومحمد عبدالله لكونيا سبور التركي ووائل رياض لجراتس النمساوي.. والاستغناء عن خمسة لاعبين للابعاد وهم اكوتي منساه وجيلبرتو وطارق سعد وعمرو سماكة ورامي ربيع سيكون لدي الأهلي "24" لاعبا هم عصام الحضري وأمير عبدالحميد ووائل جمعة وعماد النحاس وأحمد السيد وشادي محمد ومحمد صديق وأسامة حسني وفلافيو وأحمد حسن وعماد متعب ومحمد شوقي وحسام عاشور وحسن مصطفي وأحمد صديق وإسلام الشاطر ومحمد بركات وطارق السعيد ومحمد أبوتريكة وأحمد بلال وعبدالحميد حسن "ميدو" وأحمد عادل وأنيس بوجلبان وأحمد جلال وسيتم إضافة معتز اينو مع بداية الموسم للاهلي لتصبح القائمة كاملة العدد الامر الذي يعني توقف دعم الفريق بلاعبين جدد أو الإطاحة بنجوم كبار من الاسماء السابقة والاحتمال الثاني هو الأقرب للتنفيذ.
و احتمال رحيل محمد شوقي نهاية الموسم بات قويا كما يضغط فلافيو لتحقيق نفس الغرض فضلا علي منح الفرصة لميدو واسامة حسني للمفاضلة بينهما لاستمرار واحد ورحيل الآخر ويتحدد الموقف النهائي من محمد بركات بناء علي حالته الطبية.
يرتب جوزيه أوضاع الفريق بالتنسيق مع عدلي القيعي المفوض بالتعاقدات الجديدة.. فإذا رحل محمد شوقي فعلا فلابد من تكثيف المفاوضات مع احمد حسن ليحل محله في وسط الملعب واذا رحل فلافيو فلابد من تكثيف المفاوضات مع اوسامواه مهاجم الصفاقسي أو البحث عن مهاجم أجنبي سوبر بمعرفة جوزيه المدير الفني للفريق.
التعويضات المالية
في المقابل اعطت لجنة الكرة الضوء الأخضر لحسام البدري المدرب العام للاهلي لمنح بعض اللاعبين الذين تلقوا عروض احتراف رسمية تعويضات مالية حتي يستمر عطاؤهم بقوة وروح عالية.. وعلمت أن الثلاثي محمد أبوتريكة وفلافيو ووائل جمعة هم الذين سيحصلون علي ترضيات مالية فالأول رفض الاهلي احترافه في الدوري الانجليزي مقابل 30 مليون جنيه والثاني يضغطون عليه بقوة من اجل الاستمرار والثالث غالي الاهلي في طلباته المالية بلاكبيرن ففشلت الصفقة وتم رفض عرض الريان القطري وكلاهما كان عروضا مالية مغرية جدا للاعب.
التعويضات المالية للثلاثي يكتم عليها الاهلي حتي لا تكون بداية لرحلة من التمرد لعدد من نجوم الفريق فضلا عن عدم رفع تسعيرة لاعب الكرة لهذا الحد.
مفاوضات جديدة
من ناحية أخري دخل أحمد مجدي الظهير الايسر المحترف في الدوري اليوناني دائرة اهتمامات الاهلي خلال الفترة المقبلة بهدف التعاقد معه نهاية الموسم الحالي لتدعيم الجبهة اليسري في الفريق التي تعاني نقصا دائما حيث لا يوجد فيها سوي طارق السعيد الذي يصاب كثيرا وأحمد شديد قناوي صغير السن.. وتأكد رحيل الانجولي جيلبرتو.
يستطلع الاهلي رأي اللاعب خلال وجوده في القاهرة خاصة انه من ابناء القلعة الحمراء وكان قد سافر للاحتراف اليوناني وحصل الاهلي علي حق رعاية التفكير في اللاعب جاء بعد أن أذاع البعض أنه يعيش تجربة احترافية ناجحة غير أن الرأي المعارض داخل الاهلي ينتقد مجرد التفكير في اللاعب علي اعتبار أنه لم ينضم للمنتخب الاول منذ احترافه وهذا اكبر دليل علي مستواه المتواضع.

 

 

  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 554 مشاهدة
نشرت فى 1 فبراير 2007 بواسطة elabassy

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

327,709