تفتتح اليوم الدكتورة/ ليلى اسكندر- وزيرة الدولة لشئون البيئة منتدى ومعرض التميز الهندسى الرابع حول الاستثمار فى مجال المخلفات الصلبة وتصميم المبانى الخضراء والذى ينظمه مبادرة من الجامعة الي العمل، وجماعة المهندسين الاستشاريين ، والمؤسسة المصرية الأوربية للتدريب والتنمية  وبالتعاون مع وزارة البيئة وذلك بحضور المهندس/ حسين صبور – رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال  ونخبة من خبراء العمل البيئى فى مصر بفندق كونراد القاهرة.

تتضمن فعاليات المنتدى القاء مجموعة من الندوات يلقيها نخبه من المحاضرون من مصر وبريطانيا حول فرص الاستثمار في مجال المخلفات الصلبة والمباني الخضراء وكذلك فرص الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة، كما تشتمل الفعاليات علي معرض يضم ابرز التصميمات البيئية التي نفذها طلاب المدارس وطلاب من الجامعة الي العمل المشاركين في مسابقة فصل المخلفات من المنبع.

هذا وسيتم تكريم الطلاب والفرق الفائزة في مسابقة فصل المخلفات من المنبع  بمنحهم شهادات التقدير والتميز مقدمه لهم من وزارة الدولة لشئون البيئة .

  جدير بالذكر أن مبادرة من الجامعة الي العمل هى مبادرة  تهدف الي بناء قدرات الشباب من طلاب كليات الهندسة بالجامعات المصرية وإكسابهم المهارات الفنية والمهنية التي تؤهلهم لسوق العمل بالداخل والخارج.

المصدر: وزارة الدولة لشئون البيئة
eekn

شبكة المعرفة البيئية المصرية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 493 مشاهدة
نشرت فى 25 مارس 2014 بواسطة eekn

ساحة النقاش

شبكة المعرفة البيئية المصرية

eekn
شبكة المعرفة البيئة المصريه هى احدى المواقع التابعه لوزارة البيئة وتهدف الى نشر الوعى والثقافه البيئية والعمل على جعل البيئة وموضوعاتها محور اهتمام من المواطن المصرى على وجه الخصوص والعربى بشكل عام سواء كان رجل او امرأة او طفل »

عدد زيارات الموقع

1,416,030

تسجيل الدخول

ابحث


جمهورية مصر العربية
وزارة البيئة
=================

MSEA ON TWITEER

اللقاءات والحوارات التليفزيونية


منوعات


Follow Egyptian Ministery of Environment's board Beautiful Egypt on Pinterest.