النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

متابعة: جمال سليم
توجهت "الجمهورية" الي مكان حادث انفجار مدينة نصر بشارع مصطفي النحاس وتبين أن العبوة الناسفة كان قد تم زرعها بحديقة الشارع داخل لوحة اعلانية وأن الحادث أسفر عن اصابة خمسة مواطنين.. كما نتج عن الانفجار تحطيم زجاج الاتوبيس واصابة المجني عليهم باصابات مختلفة.. وتم نقلهم لمستشفي التأمين الصحي بمدينة نصر.
المصابون هم : جمال صالح عبدالباقي 48 سنة مصاب بكدمات بالجسم مع آثار حريق بسيط بالوجه ويقطن ب 14 شارع غزوة الخندق ترعة الزمر العمرانية ومحمد يحيي أحمد 29 سنة كدمات متفرقة وخدوش بالجسم يسكن بالحي العاشر مساكن بنك الاسكان وعبدالسلام محمود عبدالسلام 33 سنة مصاب بتهتك بالوجه والرأس وانفجار بالعين يقطن ب 24 ش عزبة النخل المرج.. واسلام جمال عبدالحميد 18 سنة كسر مضاعف بالساق اليسري مع فقدان أنسجة يسكن بكفر العدوي فاقوس محافظة الشرقية ورمضان مبروك.. جروح سطحية بالوجه والرقبة لم يستدل عليه لأنه هرب من المستشفي.
أغلقت قوات الأمن الشارع والشوارع المحيطة به عقب الحادث.
وقال مصدر أمني في موقع الحادث إنه أثناء مرور الأتوبيس انفجرت العبوة وقد اكتشفنا عبوة أخري وتم ابطال مفعولها.
"الجمهورية" توجهت إلي مستشفي التأمين الصحي بمدينة نصر والتي اكتظت برجال الأمن والاعلام.. والنيابة العامة.. وأثناء تواجدنا بالدور الثاني المتواجد به المصابون فوجئنا بحضور الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة للاطمئنان علي المصابين وبصحبتها الدكتور علي محروس نائب مدير المستشفي.. انتظرنا خارج غرف المصابين لأكثر من ثلاث ساعات حتي انتهاء تحقيق النيابة معهم لمعرفة أسباب الانفجار.. وبعد خروج النيابة قابلنا المصابين والذين كانت تظهر علي وجوههم علامات الحزن والأسي والخوف.
قال محمد يحيي والمصاب بكدمات متفرقة وخدوش بالجسم ويسكن بالحي العاشر إنه يعمل بشركة ملابس طلعت حرب وكان في طريقه الي العمل بعد استقلاله الأتوبيس المنفجر في تمام الساعة التاسعة صباح أمس وحدث انفجار شديد بالأتوبيس ولم أدر إلا وأنا في المستشفي.
وقال جمال صالح المصاب بكدمات متفرقة بالجسم مع آثار حريق بسيط بالوجه والذي يقطن بالعمرانية جيزة إنه كان في طريقه لعمله وحدث انفجار شديد بالأتوبيس ولم يدر إلا وهو بالمستشفي.. ويشير عبدالسلام محمود من عزبة النخل إلي أن كل من يفعل هذه الأعمال الخسيسة جبان وإرهابي وربنا ينتقم منهم وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,370

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا