النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

صرح المستشار أحمد الركيب المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة أن التحقيقات الأولية حول حادث الانفجار الذي استهدف قسم شرطة أول المنصور الذي يشغل الدور الأول بمبني مديرية أمن الدقهلية، كشفت أن سبب الانفجار هو قنبلة يرجح أن تكون زمنية احتوت علي متفجرات من نوع tnt"".

وكشف "الركيب" أن النيابة العامة تلقت إخطارا الساعة الواحدة من صباح اليوم الأربعاء، بوقوع انفجار عنيف في مديرية أمن الدقهلية وقسم شرطة المنصورة، وأصدر النائب العام قرارا بتشكيل فريق من المحققين الذين انتقلوا إلي مكان الحادث واجروا معاينة تفصيلية، أسفرت عن أن مكان الانفجار بالوعة صرف صحي مقابلة لمخزن المهمات بمديرية الأمن.

وأوضح البيان أن الانفجار أسفر عن وفاة المجند إبراهيم سليمان سعد سليمان 22 سنة من قوات الأمن المركزي، وإصابة 28 شخص، وتصدع في بعض جدران مبني مديرية الأمن، وتهشم زجاج نوافذ قسم شرطة أول المنصورة، وتحطيم العدد من مصفحات وسيارات الشرطة.

وأمرت النيابة العامة بندب خبراء تحقيق الأدلة الجنائية قسم المفرقعات لمعاينة أثار الحادث ومكان انفجار القنبلة، وقد انتهي فريق التحقيق من مناظرة جثة القتيل ويعكف في الوقت الحالي علي استكمال إجراءات التحقيق والاستماع إلي أقوال يمكن سؤاله من المصابين.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,379

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا