النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

كتب محمد إسماعيل وعصام الشيخ وشريف عبدالحميد:
اشتعل الموقف في جنوب السودان في الوقت الذي ناشدت فيه مصر كافة الأطراف ضبط النفس. واللجوء إلي الحوار لتسوية الخلافات. وتجنب انزلاق البلاد إلي آتون مواجهات مسلحة واسعة النطاق. تهدد استقرار وتماسك دولة جنوب السودان الوليدة. وتقضي علي ما تم تحقيقه من مكتسبات منذ الاستقلال.
أكد بيان لوزارة الخارجية استعداد مصر التام لتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني لشعب جنوب السودان الشقيق لمعاونته علي تجاوز تداعيات الأزمة الراهنة. وللمساعدة في نزع فتيل الأزمة والتوصل إلي حل سلمي يحافظ علي استقرار دولة جنوب السودان وسلامة أبنائها.
من ناحية أخري أكد الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الموارد المائية والري أن جميع أعضاء لجنة الري المصرية في جنوب السودان بخير وأنه علي اتصال مستمر بهم للاطمئنان عليهم.
قال إن أعضاء البعثة المصرية في جنوب السودان يبلغ عددهم 25 فرداً عاد منهم 11 منذ أسبوع وعاد 4 بالأمس ويتبقي 10تأجلت عودتهم إلي مساء اليوم بسبب اغلاق مطار جوبا.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,280

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا