النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

تنظر غدا الثلاثاء محكمة جنح قصر النيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة. 
وكان قاضى التحقيقات المستشار وائل الشيمى أمر بإحالة المتهمين محمود متولى محمود، وخالد عبد الواحد المسدى، وعبد الرحمن عيسى عبد الرحمن زيد "فلسطينى الجنسية" إلى المحكمة الجنائية، فى واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة.
كما أشار قاضى التحقيقات إلى أن الاتهامات الموجهة لهم هى الضرب وأحداث إصابة المجنى عليه والسب والقذف والبلطجة واستعراض القوة واستخدامها بقصد إلحاق أزى. 
تعود أحداث الواقعة لشهر ديسمبر من العام الماضى عقب انتهاء الزند من مؤتمر صحفى عقده بمقر نادى القضاة بسبب عزل النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود، إلا أنه فوجئ بتواجد ما يقرب من 20 شخصا، يرددون الهتافات المعادية للزند والشتائم وللقضاة وعندما حاول الزند الاقتراب من سياراته، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والحجارة وتسببوا فى إتلاف السيارات بعدما أصابوا الزند فى وجه بحجر، كما بادر القضاة بإطلاق النيران من الأسلحة النارية التى كانت بحوزتهم ونجحوا فى ضبط 4 متهمين بينما فر الباقون.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 17 يونيو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,684

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا