د. مصطفى إبراهيم عبد الجواد

dr. mostafa Ibrahim Abd Elgawad

حفل تكريم الدكتور / عاطف ابراهيم الدسوقى مدير فرع الجيزة

اقام العاملين بفرع الجيزة حفل تكريم الدكتور / عاطف ابراهيم الدسوقى بمناسبة بلوغه السن القانوني للمعاش ذلك يوم السبت الموافق 1/9/2012 بنادى الشرطة للتجديف .

شرف الحفل بحضور السيد الدكتور / عبد الرحمن السقا رئيس مجلس ادارة الهيئة حيث القى كلمة هنأ فيها دكتور عاطف الدسوقى و تمنى له التوفيق و اثنى على ادائه خلال فترة عمله بالهيئة و مجهوداته بجميع المواقع التى عمل بها كما اثنى سيادته على مستوى اداء فرع الجيزة بما فيه من الكوادر الطبية و الادارية و الفنية عالية المستوى و طلب منهم بذل مزيد من الجهد فى التعاون مع الدكتور / محمد عبد العزيز مدير الفرع الجديد لتقديم افضل خدمة طبية للمنتفعين و شدد على ضرورة التزام جميع العاملين بالفرع و بالهيئة كلها بحسن التعامل مع المنتفعين على مستوى كافة الكوادر البشرية بالهيئة لتحقيق رضاء متلقى الخدمة الطبية من جميع وحدات الهيئة . كما انتهز سيادته فرصة وجود عدد كبير من كوادر الفرع بالحفل لمناقشتهم فى بعض امور تقديم الخدمة الطبية و بعض المشروعات الجارى تنفيذها و الخطط المستقبلية بالفرع كما استفسر من مدير الادارة المالية بالفرع عن مدى استيعاب ميزانية الفرع للمميزات المالية التى قررها سيادته لرفع الحالة المادية للعاملين بالهيئة .


كما شرف الحفل بالحضور ايضا كل من الدكتور / مصطفى عبد الجواد مدير فرع القليوبية و الدكتور / ابو بكر المكاوى مدير فرع القاهرة و القى كل منهما كلمة اشادة و تحية و تقدير للدكتور عاطف الدسوقى .


حضر الحفل الدكتور / محمد عبد العزيز مدير فرع الجيزة و السادة مديرى المناطق و مديرى الادارات و بعض مديرى العيادات و بعض العاملين بالفرع حيث قام السيد الدكتور / محمد عبد العزيز بتقديم هدية للدكتور عاطف الدسوقى نيابة عن العاملين بالفرع تقديرا لسيادته و اعرابا عن سعادتهم بالفترة التى قضاها معهم مديرا للفرع

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 184 مشاهدة
نشرت فى 3 سبتمبر 2012 بواسطة drmostafa

ساحة النقاش

د. مصطفى إبراهيم عبد الجواد

drmostafa
مدير عام فرع القليوبية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

64,664

سبحان الله و بحمده


Large_1238169588

Large_1238182164


Large_1238186513