تلقت جوجل كروم الكثير من الضجيج منذ أول بيان لها.

كل ذلك الضجيج ليس لأنه جوجل، ولكن لأنه حقا متصفح بارد. أدى إلى إعادة تعريف جوجل كروم  الطريقة التي ينبغي العمل على المتصفح، بالنسبة للمستخدمين النهائيين. سابقا، كان مستخدمي ويندوز فقط فايرفوكس ليحل محل تباطؤ في متصفح إنترنت إكسبلورر. وبالمثل، كان فايرفوكس المنافس الوحيد للسفاري للمستخدمين دائرة الرقابة الداخلية، والآن لدينا خيار أفضل في هذا الجزء من متصفح بديل. اجتاحت جوجل كروم كل من المنافسة مع واجهة أنيق والحد الأدنى من المستخدم (UI) وقدرات الأداء بسرعة. الآن، تأخذ في نظرة معمقة على بعض من أروع جوجل كروم الميزات التي لن تجد في المتصفحات الأخرى.

الكروم هو العدوانية وأسرع

السر وراء أداء بروير كروم سريع هو محركها تقديم صفحة ويب. غوغل قد طبقت بنجاح قدرات قوية من بكت في كروم. هذا هو نفس المحرك المستخدم في متصفح أبل سفاري، وهذا المحرك هو معروف لتقديم سريع من صفحات الويب . يعطي كروم لكم نسخة بسيطة والأمثل حقا بكت لتجربة تصفح أسرع. لا تحتاج إلى الانتظار إلى أجل غير مسمى لصفحة ليتم تحميلها. بكت يعتني بحيث يمكنك عرض صفحات الويب بمجرد النقر على رابط .

الكروم هو رمز على درجة الماجستير

جوجل كروم مقابض رموز مثل الكعك. انها تتعامل مع محتوى الويب الديناميكية بكفاءة، مما أدى إلى تجربة تصفح سلسة دون أي عقبات التخلف و. في المتصفحات الأخرى، قد تواجه مشاكل مثل 'المتصفح لا يستجيب' كلما يطعمه مع مجمع مجموعة من الرموز. مع الكروم، وهذه المشاكل هي التاريخ. كروم يمر جميع الاختبارات بقوة عندما يتعلق الأمر إلى عامل الشفرة. هذا المتصفح من جوجل هو حقا ماجستير قانون من تلقاء نفسها. المطورين حقا بعمل رائع في خلق كروم مع جميع أفضل خبراتهم.

الكروم يساعدك على الحفاظ على الانظار

في بعض الأحيان كنت لا تريد أن ترى الآخرين تاريخ البحث الخاص بك كلما كنت تصفح الانترنت من جهاز الكمبيوتر أحد الأصدقاء. سابقا، قد تحتاج إلى حذف كل ما قمتم به قبل ان تترك مقعدك. الآن، مع جوجل كروم، لديك التخفي المتطورة وضع في يدك، وهذا هو سمة باردة حقا أن يساعدك على الابتعاد عن الاضواء أثناء وجودك على الشبكة صيد البط! التبديل فقط على 'وضع التخفي "عن طريق الضغط على Ctrl + شيفت + N حين كان لديك جوجل كروم ك الإطار النشط. سيتم فتح علامة تبويب جديدة والأشياء التي تقوم بها هناك وسوف تظهر أبدا في تاريخ المتصفح الرئيسي.

إدارة المهام الكروم

اضغط Shift + مفاتيح خروج معا بينما كان لديك كروم مفتوحة باعتبارها الإطار النشط. سوف نافذة جديدة يطفو على السطح، مماثلة لمدير المهام ويندوز. نعم، كنت قد خمنت ذلك الحق، هو مدير المهام الخاصة كروم يضم تفاصيل جميع وتستخدم المهام والموارد من قبل كل واحد منهم، وهو الاشياء تبرد قليلا للتحقق من في كروم. يمكنك بسهولة عرض العمليات قيد التشغيل ومراقبة كيف هي الكثير من الموارد وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والشبكة قيد الاستخدام، وهي وسيلة رائعة لرصد نشاط الويب الخاص بك الحالي.

 

 

معلومات تقنية عن جوجل كروم

الناشر:google inc
التوافق: جميع انظمة الويندوز
الترخيص: مجاني

تحميل جوجل كروم عربي كامل 2015 Download Google Chrome

اضغط هنا رابط مباشر امن تماما

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 330 مشاهدة
نشرت فى 30 يوليو 2014 بواسطة downloadsky

عدد زيارات الموقع

2,100