(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة


 

فرانكفورت (د ب أ) – تحظى الملابس التي تزدان بنقوش الكاروه بإقبال كبير في الوقت الحالي. ويطل الكاروه هذا الموسم بالنقوش الاسكتلندية ونقوش المزارعين، وبنقوش صغيرة أو كبيرة الحجم. وأشارت مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا، إلى أن النساء يملن بصفة خاصة إلى البلوزات ذات نقوش الكاروه ويقمن بتنسيقها مع سراويل الجينز أو سراويل الشينو.

وبالنسبة للرجال، تضم تشكيلات الموضة الحالية الكثير من السراويل القصيرة الكاروه بألوان رملية وطينية وذات نطاقات أو تقليمات مفردة تتألق بألوان جذابة. وبإلقاء نظرة على التشكيلات الحالية، يتضح أن وضعية المربعات والمستطيلات مستوحاة في بعض الموديلات من نقوش التارتان الاسكتلندية. كما يُلاحظ أيضاً أن المصممين يميلون إلى استخدام نقوش الكاروه الصغيرة في تصاميهم.

 

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 644 مشاهدة
نشرت فى 24 مايو 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,679