مجلة فجر الحرية

(يصدرها ثوار دار الكتب)

authentication required

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

 

       تم حوار بين الدكتور حسام عقل مساء اليوم وبين الأستاذ بكري سلطان تناولا فيه استياء ثوار دار الكتب تجاه قناة الناس بسبب عدم توفر الفرصة للمداخلة والرد على د/ عبد الواحدالنبوي، د/ صبري الدالي في لقائهما الجمعة الماضية مع الدكتور حسام عقل بقناة الناس.

     وقد كان، حيث لم يتسنى الرد للدكتور عصام الغريب والأستاذ بكري سلطان، كما تناول الحوار استياء وعتاب دكتور حسام عقل من اللهجة الهجومية من قبل ثوار الدار على قناة الناس والبرنامج، علما بأن الدكتور حسام عقل قد تعرض لضغوط رهيبة من خارج القناة ومن داخلها كي لا يتيح الفرصة للثوار لإتمام اللقاء، وكذلك كانت الضغوط من دار الكتب.

       وذكر الدكتور حسام عقل أنه تحدى كل هذه الضغوط، وأصر على منح الفرصة كافية لثوار دار الكتب لعرض قضيتهم، كما أكد أنه دائما مع الحق الضائع. وقال الدكتور حسام عقل أنه سبق له منذ ما يقرب من أربعة أشهر أن كتب عن رفضه واعتراضه على جائزة الدولة التقديرية والتي ارتضاها دكتور صابر عرب رغم امتعاض الكثيرين، كما أكد الدكتور حسام عقل عداءه المستمر للباطل وعدم مهادنته، إذ حدث أنه حضر إليه بعض الوفود لإقامة جسور من الود ورأب الصدع الواضح الصريح بينه وبين وزير الثقافة ولكن باءت بالفشل لإصرار الدكتور حسام عقل على موقفه الرافض للظلم.

       ولذا فإن الدكتور حسام عقل يؤكد دعمه الكامل للثوار، وينتظر منهم تبادل نفس الشعور الأخوي، ويذكرهم بألا يلتبس عليهم الأمر أحيانا ويضيع التمييز بين الأصدقاء والخصوم، ويكون الجميع خطأ في سلة واحدة.

     ونحن الثوار نبادل الدكتور حسام عقل نفس الإخاء والود ونحسن به الظن  ونشكر له دعمه للحق، ونأمل في إجراء مناظرة على الهواء بين ثوار دار الكتب وبين وزير الثقافة أو بطانته في دار الكتب والوثائق (عبد الواحد النبوي وصبري الدالي).

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 197 مشاهدة
نشرت فى 22 أكتوبر 2012 بواسطة darbook

فجر الحرية (يصدرها ثوار دار الكتب)

darbook
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,287