موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

authentication required

المجتمعات العمرانية" تحدد جداول زمنية لتسليم أراضى الفائزين بالقرعة

التاريخ : الأربعاء 04 يناير 2012 01:46:01 مساءً

دعاء جابر:-

 

طالب المهندس كمال الدين حسين، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، رؤساء أجهزة المدن الجديدة، المشاركة فى القرعة الأولى للأراضى، التى يتم الانتهاء من إجرائها حاليا، بتحديد جداول زمنية واضحة لتسليم من فازوا بالقرعة، بحيث يتم تسليم كل 50 قطعة أرض على حدة، مؤكدا أن أراضى القرعة الأولى "مرفقة"، ويتم الآن وضع الحدود الفاصلة بين كل قطعة وأخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للتنسيق، الذى حضره قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع النماذج المعمارية والإنشائية والواجهات على أجهزة المدن، لتسليمها للمواطنين الفائزين بالقرعة، مشددا على أن كل جهاز سيقوم بأخذ التعهدات اللازمة على كل مستفيد بعدم إتلاف المرافق، حتى لا تتكرر مشاكل مشروع "ابنى بيتك"، وسيكون هناك تأمين مناسب لذلك.

وقال إنه تم توزيع اسطوانة إلكترونية "CD" على أجهزة المدن الجديدة مدون بها المستندات المطلوبة للحصول على القرار الوزارى، حتى يسهل على أى مواطن استخراج القرار الوزارى، بيسر، وفى وقت محدد، كما تم وضع هذه البيانات كاملة على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الإلكترونى.

وشدد فى الوقت نفسه على ضرورة حسن معاملة الجمهور فى أجهزة المدن الجديدة، وتفعيل أداء مراكز خدمة المواطنين، وتخصيص موظفين للرد على أسئلة المواطنين واستفساراتهم، بالإضافة إلى الرد على أى شكوى ترد للجهاز، ومتابعة حلها.

وأكد عدم  التهاون مع أى شخص يقوم بأى تعديات على أملاك الهيئة بالمدن الجديدة المختلفة، سواء كانت وحدات سكنية أو أراضى، كما أنه سيتم  التنسيق المستمر مع الشرطة العسكرية والمدنية لإزالة هذه التعديات، ولن يتم تقنين أى وضع خاطئ، وسيتم التعامل مع أى تعديات بحسم شديد.

كما طالب رؤساء أجهزة المدن الجديدة بمتابعة المخالفات التى تتم أيضا داخل المجتمعات السكنية المغلقة "الكمبوند"، وإزالتها على الفور، بالإضافة إلى تفعيل دور أفراد الأمن بالأجهزة بمعاونة شرطة المجتمعات العمرانية الجديدة فى إزالة أى إشغالات، أو أماكن للباعة الجائلين، فليس مسموحًا بأن تتسلل الظواهر العشوائية للمدن الجديدة، مطالبًا فى الوقت نفسه بتفعيل فكرة إقامة سوق مجمعة لليوم الواحد، حتى تختفى ظاهرة انتشار الباعة الجائلين.

consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 5 يناير 2012 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

661,169