موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

<!-- ImageReady Slices (hom-arabic.psd) -->

نحن شركة النسور للأستشارات القانونيه و أعمال المحاماة و المسجلة لدى دائرة مسجل الشركات بالرقم 20-75046 نود ان نعرض عليكم خدماتنا في الاختصاصات القانونيه والماليه التالية:

الدعاوى و الاستشارات القانونية
تقوم شركتنا بالتوكل في الدعاوى الدستورية و دعاوى المنازعات العقاريه (دعاوى نزاعات الملكيه العقاريه ) و دعاوى الجزاء (الجنايات و الجنح) و الدعاوى المدنيه و الشرعيه و الدعاوى العسكريه والدعاوى الاخرى و لدينا في كافة المجالات محامون متخصصون كما تقوم شركتنا بتقديم المشورة القانونيه الى طالبيها باحالة أسألتهم و أستفساراتهم الى مستشاري الشركة و حسب الأختصاصات منها ما يتعلق بالتعاقدات الماليه من بيع و أستئجار و عقود المقاولات و التجارة او مايتعلق بألاموال و المواد الشخصية المحكومة بالقوانين العراقية و منها ما يتعلق بالدعاوى الجزائيه و دعاوى العمل و دعاوى النزاعات ألاداريه (المحكمة الاداريه ) و لدينا محامون متخصصون يعملون في أقليم كردستان عندما يتطلب العمل احالة الدعوى الى الاقليم .

الشركات العراقيه و الشركات الاجنبيه و فروعها
مرحلة ما قبل التسجيل
تقوم شركتنا بتسجيل فروع الشركات الاجنبيه العالميه الراغبه بألعمل بألعراق في مجال القطاع العام والقطاع الخاص وحيث نقوم بتقديم الأوراق المصدقه من قبل سفارة جمهورية العراق في دولة الشركة الأم الى دائرة مسجل الشركات و القيام بدفع الرسوم القانونيه عنها و القيام باستصدار الكتب الرسميه من دائرة مسجل الشركات الى الجهات الأمنيه المختصه بالموافقه على تسجيل الشركات ومتابعتها في دائرة الاقامه و من ثم بعد الحصول على موافقات الجهات أعلاه يتم استصدار اجازة فتح الفرع من قبل دائرة مسجل الشركات بعدها وحسب ما يفرضه القانون تعيين مشاور قانون بكتاب رسمي يصدر من نقابة المحامين العراقيين وتعيين محاسب وتثبيت مقر الشركة الرسمي في العراق.
مرحلة ما بعد التسجيل
دائرة مسجل الشركات
يتم تصديق نسخ اضافيه من اجازة فتح الفرع و شهادة تأسيس الشركة كما يتم تصديق محاضر الدورية لفرع الشركة في العراق و عقود تأسيس الشركات ومحاضر تعيين مدراء الفرع و مدراء الاقسام و كتب التأييد الى الدوائر الحكوميه بأستمرارية الوجود القانوني للشركة و تجديد كتاب تعيين المشاور القانوني وكل ما يتطلبه أستمرارية عمل الشركة.

وتقوم شركتنا بحرفيه وخبرة بكافة ألاعمال التاليه:
تعريف الموكلين على السوق العراقية
تقوم شركتنا بتعريف المستثمرين ألاجانب على السوق العراقيه و تعريف شركاتهم من خلال تحديد اختصاصاتهم على مجالات ألاستثمار في العراق و كيفية العمل فيه والدخول في السوق العراقيه و تقديم النصح و الارشاد والتوجيهات واعلام الشركات بما يستجد من اعمال تعلنها دوائر الدولة بما و يتناسب وأختصاصها ومجالاتها .

أقامة موظفي الشركة في العراق
يتم أتمام كافة المعاملات الرسميه لموظفي فروع الشركات الاجنبيه في العراق الخاصة بأقاماتهم في دوائر الاقامة من حيث تأشير وصولهم الى العراق واجراء الفحوصات عليهم لتجاوز الخضوع للغرامات و تسهيل دخولهم وخروجهم و أنجاز اقاماتهم.
دوائر الضريبه
يتم تقديم كافة الاوراق اللازمه الخاصة بالشركة الى الهيئة العامه للضرائب قسم الشركات لفتح ألاضبارة الخاصة بالشركة و كذلك دائرة الاستقطاع المباشر الخاصة بالاستقطاعات العماليه لرواتب موظفي الشركة و عمل الكتب الازمه لتأييد براءة ذمة الشركة و عدم ممانعة الدائرة من قيام فرع الشركة من الدخول في مناقصات الدوائر الحكوميه والتعهدات و القيام بعمل كتب صرف مستحقات فرع الشركة للاعمال المنجزة.
وزارة العمل و الضمان الاجتماعي
تقوم شركتنا بفتح اضابير لموظفي الشركة من العراقيين في دائرة العمل والضمان الاجتماعي و تسديد التزامات الشركة و بشكل دوري وتجديد قاعدة المعلومات حول الموظفين المعينين حديثا و المنتهيه خدماتهم .
التعاقدات
تقوم شركتنا بعمل عقود و تنظيمها و صياغتها للموظفين العاملين مع فرع الشركة وفق قانون العمل العراقي وعمل كافة الضمانات اللازمه لمتابعتهم و الزامهم بمراعاة قواعد قانون العمل في فرع الشركة .
والاشراف و مناقشة عقود فرع الشركة مع الدوائر الحكوميه و التفاوض بشانها بما يخدم مصلحة فرع الشركة ومتابعة كافة المخاطبات و الكتب الموجهه الى فرع الشركة و الصادرة منها.
المتابعات
تقوم بشركتنا بمتابعة كافة مصالح الشركة في الدوائر الحكوميه و غير الحكوميه و تعقيب كافة معاملاتها و انجازها.

عقود الايجار
تقوم شركتنا بتظيم عقود الايجار لمقر ادارة الشركة و صياغتها و تصديقها لدى الدوائر الضريبيه وكذلك فيما يخص أليات الشركة ومركباتها.

و لشركتنا خبرة متميزة وواسعه مع نشاط الشركات التاليه:
شركات المقاولات
كما ان شركتنا لديها قسم خاص فيما يتعلق بشركات المقاولات وعملها من بدء عملية تسجيلها والى حين تصدير هوية تصنيف من وزارة التخطيط قسم تسجيل المقاولين حيث تمتلك الشركة أستشاريون متخصصين في هذا المجال و كافة تفرعاته بدء من التقديم على مناقصات الدوله و الى حين توقيع عقود المقاولات المحالة على شركاتكم و متابعة كافة الكتب الصادرة من الدوائر المتعاقد معها و الكتب الموجه اليها ومتابعة سلف المقاولات الصادرة لصالح شركاتكم وتنظيم الاضابير الخاصة بالشركة في الهيئه العامة للضرائب قسم الشركات و قسم الاستقطاع المباشر و وزارة العمل والضمان الاجتماعي حيث اننا وكلاء و متولين أعمال عدد كبير جدا من الشركات العراقيه وكذلك الاجنبيه العالميه (NURSOY التركيه ).
الشركات الامنية العراقية و الاجنبيه
كما أن لشركتنا خبرة كبيره في مجال الشركات ألامنيه ألاجنبيه و العراقيه من حيث تأسيسها او تسجيل فروع الشركات ألاجنبيه واستحصال الموافقات الامنيه و أجازة ممارسه النشاط وتجديد أجازة حيث أننا وكلاء للعديد من الشركات ألامنيه ألاجنبيه (GERAY STONE – PILGRIMSGROUB - INTERNATIONAL EDINPURGH – أطلس -(TALRISK
الشركات ألاعلاميه
أن شركتنا ذات خبرة مع الشركات التي تمارس النشاط ألاعلامي العراقي سواء كانت فضائيات أو صحف أو مجلات منها (شركة وطني للاعلام و فضائية NBC ألامريكيه).
البنوك و شركات التحويل المالي و الصيرفة وشركات بيع و شراء الاسهم
كما وتختص شركتنا في مجال عمل المصارف من حيث تقديم النصح والارشاد و تنظيم عقود القرض والرهن والارتهان و الكفالات المصرفيه و خطابات الضمان.
حيث ان المستشارون المتعاقدون مع شركتنا هم من اصحاب الخبرة والكفاءة المصرفيه القديمه من حيث توليهم مناصب ادارية عليا في أفضل المصارف وأشهرها.علما أننا وكلاء لأضخم المصارف في العراق منها مصرف التجاري العراق و مصرف ألاقتصاد.
 

هذا و يسرنا العمل معكم وافادتكم من خبرتنا في مجال تنظيم أعمالكم القانونيه و الاداريه والماليه وتنسيق كافة علاقاتكم مع القطاع العام والخاص من خلال تعريف فرع الشركة لدى الدوائر الحكوميه و القطاع الخاص و اطلاعهم على نشاط فرع الشركة وقدراته وخبراته وامكانياته لاغراض التعاقد معه .
متشرفين بالعمل معكم وخدمتكم

 

المدير المفوض
المحامي فرات كبه

 

<!-- End ImageReady Slices -->
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2011 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

661,306