مركز حقوق للتدريب القانوني

يقدم الموقع خدمة ابداء الاستشارات القانونية وتدريس القانون

ونحن نعتقد أن مفتاح نجاح أية منظمة يكمن في نوعية موظفيها. لذلك ، لدينا التدريب وبرامج التطوير المهني تقديم المعلقة القانونية والتدريب على المهارات من خلال الندوات والمحاضرات وورش العمل ضمن بيئة ودية وداعمة. وتقدم هذه البرامج بشكل مستمر لجميع الموظفين لتشجيع التنمية الشخصية عن طريق التعليم الرسمي من أجل الحفاظ على وتحسين مهارات العمل ذات الصلة وتعزيز القدرات للترقيات الوظيفية داخل الشركة.

أساليب التدريب تشمل التدريب على رأس العمل والتدريب الفصول الدراسية ، والتعلم الالكتروني ، والتي قد تشمل التدريب التفاعلي على شبكة الإنترنت ، وبرامج الوسائط المتعددة والفيديو وغيرها من التكنولوجيات التعليمية بمساعدة الحاسوب ، والمؤتمرات وورش العمل.

إدارة التدريب هي المسؤولة عن التوجيه والتكامل بين شركاء الجديدة / الموظفين في الشركة. وبالإضافة إلى ذلك ، وإدارة توصيات بشأن اعتماد برامج التدريب والدراسة لمواصلة التعليم القانوني والإداري لموظفي الشركة.

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 173 مشاهدة
نشرت فى 3 أغسطس 2010 بواسطة col

ساحة النقاش

مركز حقوق المصري للتدريب القانوني

col
الرؤية: يسعى المركز إلى أن يكون مركز تميّز علمي في مجال الدّراسات القانونية والتدريب علي المحاماة. الرسالة : نسعي الي القضاء علي الامية القانونية ومحاولة النهوض بالخريجين في مجال القانون نحو البحث عن عمل مثمر ومجال مفتوح لغد مشرق دائما.والتطلع الي الافاق الرحيبة ونشر الوعي القانوني بين المواطنين والحكام علي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

509,352