جريدة مصر نيوز اونلاين

اخبار مصر اليوم , اخبار الرياضة ,أخبار الفن ، اخبار التعليم والثانوية العامة

تقام مباراة ليفربول وواتفورد يوم السبت القادم الموافق 17/3/2018 ضمن اطار منافسات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي علي ملعب الأنفيلد معقل ليفربول حيث يحل فريق واتفورد ضيفا على ليفربول . يبحث الريدز عن الفوز اليوم وسط جمهوره من أجل تعويض خسارة الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف والتي منعت ليفربول من الصعود للمركز الثاني .


يدخل فريق الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب رافعا شعار واحد وهو لابديل عن الفوز حيث يحتل الريدز المركز الرابع برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق توتنهام، ويسعى الريدز التقدم لمركز متقدم من أجل أن يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


على الجانب الآخر يدخل فريق واتفورد وهو في المركز العاشر برصيد 36 نقطة حققهم من الفوز في عشرة جولات والتعادل في ستة جولات بينما خسر 15 مباراة،  يسعى فريق واتفورد لتحقيق الفوز على مضيفه وتكرار سيناريو نتيجة مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهدا ف لكل فريق، وسوف تكون هذه المباراة فرصة للاعب محمد صلاح بتسجيل هداف في شباك الخصم من أجل زيادة عدد أهدافه والانفراد بصدارة هدافي الدوري الانجليزي في ظل غياب كلا من هاري كين و أجويرو بسبب إصابة هاري كين.


تنطلق صافرة مباراة ليفربول وواتفورد السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.


ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي عبر قناة bein sports HD2

wa ya

birs
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,270