على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

يمكنك إرسال كمية كبيرة من الرسائل بلا حدود. لأنها متاحة لجميع منصات الهواتف الذكية بما في ذلك اي فون، أندرويد، ويندوز موبايل، نوكيا، بلاك بيري، وسيمبيان. الجميع استخدامه لأنك لم يكن لديك للذهاب إلى موقع على شبكة الانترنت لملء في تفاصيل أو تأكيد الهوية الخاصة بك لاستخدامها. فإنه يحتاج فقط رقم الجوال الخاص بك وانت القيام به!

ميزات أفضل من التقليدية SMS / MMS

ال برنامج واتس اب  2015 يدعم العديد من أنواع الرسائل المختلفة، من نص بسيط إلى الصور إلى ملفات صوتية. عادة ما سيكلف رسالة MMS عادلة قليلا من المال لارسال، وبالتالي فإن حقيقة أن هذه يمكن إرسالها إلى أكبر عدد ممكن من العملاء واحتمالات ما تشاء مجانا عظيم.

يمكنك أيضا إرسال GPS موقع المخازن الخاصة بك! أشرطة الفيديو المنتج، صور المنتج ورسائل صوتية (يمكن إرسال رسالة شخصية قصيرة من الرئيس التنفيذي لعدة عملاء وآفاق دفعة واحدة!) هذا التطبيق الرائع يدعم كل شيء فقط. يمكنك أن تبدأ مجموعة ال برنامج واتس اب  2015 الخاصة بك ويمكن دعوة زبائنك وآفاق للانضمام، أو هل يمكن إنشاء مجموعة التسويق الداخلي والتي سوف تساعدك على البقاء على اتصال مع حملتك أقرانه 24/7.

حتى ال برنامج واتس اب  2015 كما يمكن للأداة حملة أداء كل حملة البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التقليدية يمكن أن تفعله. على رأس كل ذلك ال برنامج واتس اب  2015 بالقرب قلوبنا، يمكن للناس لا تأخذ أيديهم من هواتفهم بسبب هذا التطبيق. وبالتالي أي رسالة ترسل من خلال هذه الوسيلة لديها التواصل الفوري والحد الأقصى.

تحميل واتس اب

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 136 مشاهدة
نشرت فى 19 إبريل 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,360