على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

authentication required

اختيار أفضل الأغاني بالنسبة لك ومن ثم جعلها بنفسك يأخذ بعض التفكير.
عندما تجد الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى التي تريد، هنا هو عملية 5-خطوة من شأنها أن تساعدك على تحديد ما يلي:

1. - إذا كان هذا هو البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى الجودة
2. - كيفية جعل عمل البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى لك!

حسنا، كنت قد اخترت البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى كنت ترغب في الغناء. دعونا نبدأ مع تبحث بعناية في:

في الأغاني

إذا لم يكن لديك الموسيقى ورقة، طباعة كلمات من الإنترنت وتبدأ من خلال قراءتها بصوت عال.

1. كما تقرأ، والاستماع إلى كيفية تدفق كلمات. هل تحب ما تقول كلمات؟ أنها لا تحكي القصة التي يمكن أن تتصل؟

2. قراءة كلمات مرة أخرى، وهذه المرة تبدو لنقاط عالية في الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى ؟ هل هناك ذروة الطبيعية في الكلمات؟
ذروة الرئيسية قد يأتي في جوقة أو أنها قد تأتي إلا في نهاية الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . ولكن يمكن أن يكون هناك مجموعة متنوعة من نقطة عالية في البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . في محاولة لايجاد هذه في كلمات.

على ميلودي

الآن، كما تعلمون اللحن من البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى الخاص بك. هل من المحتمل اختار هذه الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى على أساس وكم كنت تتمتع اللحن. ولكن هنا هو جانب هام آخر من النغم - القوس.

للعثور على قوس من الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى ، وتتبع الكيفية التي ينتقل عبر الزمن من حيث نجاحاته واخفاقاته - النقاط العالية (ذروة) ونقاط أقل التوتر. على سبيل المثال، العديد من الأغاني بناء إلى ذروتها في نهاية الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . ولكن عادة ما تكون هناك نقاط أخرى أقل كثافة عالية على طول الطريق، كذلك.

ضربت بعض الأغاني نقطة عالية في منتصف الطريق من خلال قطعة، ثم تبرد تدريجيا. لا يزال البعض الآخر قد يكون لها عدة ذروة حقيقية. عملك هو لرسم كفاف (قوس) من أغنيتك وتقرر كيف سيتم التعامل مع كل نقطة عالية؛ هذا هو - كيف سيتم بناء (جهارا) إلى تلك الأماكن في الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى والحفاظ على زخم البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى ثابتة في جميع أنحاء قطعة كاملة.

هذا النوع من العمل هو ما يعطي البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى التشويق، ويسمح لك لاستخدام أفضل القدرات الصوتية الخاصة بك على أساس الخيارات الصوتية.

على الحبال

عند الاستماع إلى الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى ، لاحظ أيضا الأماكن حيث يتم استخدام وتر غير عادي أو نمط من الحبال. ويكون على بينة من أي تغييرات رئيسية في الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . هذه الأنواع من التغيرات تزيد من شدة الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . يمكنك إضافة إلى أن شدة مع المؤثرات الصوتية الخاصة.

خيارات الصوتية

الآن يأتي الجزء الممتع حقا - تحديد الكيفية التي سوف يغني البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى من شأنها أن تجعل منها واحدة من أفضل الأغاني الخاصة بك.

يا أيها فهم كيفية تدفق كلمات - حيث النقاط العالية دراماتيكية هي في الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى .
س لقد رسمت قوس لحني من الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى - نقاط ذروة في اللحن.
س لقد استمعت بعناية لالعظة الحبلي - التغييرات الرئيسية، الخ التي تعطي الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى زيادة كثافة.

الآن الغناء من خلال البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى حفظ جميع هذه النقاط في الاعتبار. يجب أن تجد أنه حتى من دون الكثير من التخطيط، وسوف يكون غناء البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى مع المزيد من التفاهم والشعور أكبر من السلطة.

تريد هذه الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى لتصبح واحدة من أفضل الأغاني الخاصة بك، وحتى الآن فإنه الوقت المناسب لجعل عدد قليل من الخيارات الصوتية. على سبيل المثال: إذا كنت أغني في كل من النمط سيور ورئيس صوت، ثم اختر المكان الذي سوف تستخدم كل نوع الصوت. التي العبارات سوف تعمل بشكل أفضل في الرأس صوت؟ وحيث يجب أن تتغير؟

التفكير في وجهة ذروتها. كيف سيتم التأكيد على أن عبارة جانبا من الغناء أكثر بصوت عال؟ بعد أن كنت قد قدمت بعض القرارات، والغناء الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى مرة أخرى. الشريط نفسك والاستماع بعناية لأدائك.
الاستماع إلى المطربين الآخرين أداء البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى واكتشاف المزيد من الأفكار حول كيفية جعل الالبوم حمزة نمرة الجديد اسمعنى تأتي حقا في الحياة. ومن ثم، أخيرا، والتفكير في لحظة سحرية الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى .

لحظة سحرية

في كل البوم حمزة نمرة الجديد سمعنى جيدة هناك لحظة أن يثير المستمع بطريقة خاصة. يمكن أن يكون ببساطة ذروة الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . ولكن في أكثر الأحيان، وهذه النقطة من السحر هي لحظة أكثر هدوءا.

وقد يحدث في جوقة. أو أنها قد تكون مذكرة هادئة جدا أن يحدث مرة واحدة فقط خلال الالبوم حمزة نمرة الجديد سمعنى . البحث عن هذا المكان (أو الأماكن) والسماح لها تألق عند الغناء. جعل هذا واحد من أفضل الأغاني الخاصة بك عن طريق جعلها بنفسك.
تحميل البوم حمزة نمرة اسمعنى
تحميل اغنية مصطفى حجاج مابحنلهاش


beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 27 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,235