على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

 

هناك لحظة في أحدث حلقة سمولفيل "Kandor" في آن معا لذيذ ومرضية بالنسبة لي كمشجع منذ فترة طويلة من العرض. انها مشهد سلسلة تم بناء نحو لسنوات، على الرغم من مثل رجل صلب نفسه فإنه يأتي ويذهب مع سرعة رصاصة. انها تأثير، على الرغم من يمثل مردود رائع بعد كل هذا الوقت في مشاهدة توم ويلينغ لعب كلارك كينت على ما يرام.

كلارك قد علمت للتو أن له Kryptonian الأب، جور إيل، والمدمرة الكريبتون، وزود، وكلاهما على قيد الحياة وعلى الأرض في شكل ما، ونقلها عبر الزمن عن طريق تكنولوجيا الاستنساخ والكتاب الهزلي الخيال. وهذه هي الرجال الذين كلارك لديه مشاكل واسع مثل الكون. الأردن ايل وزود هما أكثر الناس مسؤولة بشكل مباشر عن طبيعة الوجود كلارك، وبالنسبة للعبء صلاحياته ودعوته.

تيس ميرسر (كاسيدي فريمان) قد استولت الأردن ايل وهو مفتاح كلارك إيجاد كل منهما. كلو سوليفان (أليسون ماك) وأوليفر الملكة (جستن هارتلي) بسرعة محامي كلارك من الاندفاع نحو تيس والمواجهة الملحمية. يعتبرونه كلارك استثمرت عاطفيا جدا على التفكير بوضوح، مشيرا الى أنه التنحي والسماح أوليفر التحدث مع تيس أولا.

طوال المدى سلسلة 'رأينا هذا نفس المشهد بين كلارك وهاتين الشخصيتين، في شكل أو آخر، عدة مرات. ويرجع ذلك جزئيا إلى مرحلة الطفولة قضى السيطرة على قدراته، وذلك جزئيا إلى حياة فارغة من النظر في عواقبها، كلارك هو رجل حساس ومدروس. كلا كلو وأوليفر لديهم شخصيات قوية جدا كاملة من الكاريزما، ولا أحد فوق التلاعب قليلا بين الحين والآخر. وغالبا ما قد قاد البطل قوية في الاتجاه الذي يريد له أن يذهب. وكلارك، الذي يعزف للغاية لرؤية الجانب المظلم في أي شخص، وكثيرا ما سمح لنفسه أن يكون التلاعب بها.

تحميل الموسم العاشر من مسلسل سمولفيل

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 431 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225