على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

authentication required

سمولفيل يلي قصة كلارك كينت، الذي تضطلع به توم ويلينغ، كما انه ينمو من كان في سن المراهقة العبقري غريب الأطوار إلى خارقة كاملة. كلارك يتمتع بسلطات السرية التي تكافح للاختباء من الآخرين في البلدة بينما كان يحاول حل الحوادث الغريبة التي تحدث بانتظام في سمولفيل بعد تساقط الشهب.

ضبط سمولفيل سيزونز 1-7 DVD يلي حياته كما انه يحصل لجذب انا لانغ، الذي تضطلع به كريستين كريوك، خلال أيام مدرسته. في الموسم الأول يلتقي أيضا يكس Luthor، الذي تضطلع به مايكل روزنباوم وتشكل الصداقة معه. يجد كلارك صعوبة في قبول حقيقة أن لديه القوى العظمى، وأنه ليس من الطبيعي حقا. كلارك ببطء يعتاد سلطاته ويجعل أفضل استخدام لها. جنبا إلى جنب مع مساعدة من السوبر فتاة، الذي تضطلع به لورا فاندرفورت، وقال انه يحاول التعامل مع صلاحياته في حين تقاتل مع قوى الشر.

خلال الموسم الأول يظهر سمولفيل تطوير صداقته مع ليكس Luthor والرومانسية له مع انا لانغ وكلو سوليفان. في الموسم 2، وهناك الكثير جدا من حلقات مثيرة للاهتمام ومثيرة بما في ذلك حلقة عندما يتم اكتشاف هوية كلارك السرية وصلاحياته من قبل أحد الصحفيين. كما يأتي كلارك في اتصال مع الأحمر كريبتونيت ويذهب من خلال سلسلة من تغيرات في الشخصية. في حين أن جميع انه يحاول محاربة قوى الشر والمشاكل التي عذاب سمولفيل.

في الموسم 3، كلارك، بعد أن تم تغيير كتبها Red كريبتونيت يرتكب جريمة ضخمة بينما حوصر صديقه يكس Luthor على جزيرة منعزلة. جوناثان كينت يحاول العثور الطرق التي كان يمكن علاج كلارك من آثار كريبتونيت الحمراء. كلارك أيضا يأتي عبر رفيقة المدارس الذين يبدو أن لديها صلاحيات خاصة وتمكن من جذب انا باستخدام صلاحياته المغناطيسية.

في الموسم 4 مجموعة DVD، تظهر قصة جوناثان في غيبوبة بينما كلارك يعود مرة أخرى إلى سمولفيل. كلو يموت وانا يعود مرة أخرى من رحلة لها مع صديقها. ليونيل هو في السجن، ويحاول كلارك أن تتصالح مع كل التغييرات التي تجري من حوله. تستمر المشاكل في سمولفيل حيث تحاول المصفقين لوضع كريبتونيت في الماء من فريق كرة القدم في المدرسة. موسم المقبل كلارك يدرك تماما مستقبله باعتباره سوبرمان. وفي وقت لاحق، الجنرال زود يصل إلى السيطرة على العالم وقال انه يدير لامتلاك جسد يكس Luthor مع الاستفادة من الظلام.

المواسم التالية لديها عدد من الحلقات المثيرة التي وعد للحفاظ على الجماهير سعيدة ولصقها إلى مقاعدهم وهم نتساءل ما من شأنه أن كارثة ضرب المقبل سمولفيل. يطلع كلارك مع حياته وصلاحياته فائقة ويحاول أن يكبر ليكون رجلا مع بعثة بينما كان يكافح لفهم العلاقات الشخصية.

بينما سوبرمان والأفلام قوة عظمى كانت دائما شعبية مع المشاهدين، سمولفيل المثير للاهتمام بشكل خاص لأنه على عكس الأفلام الأخرى هناك العديد من الشخصيات الأخرى في سمولفيل الذين يمتلكون صلاحيات خاصة. مواسم سمولفيل 1-7 مجموعة DVD إدارة لاتخاذ المشجعين على ركوب الأفعوانية كما يحاول كلارك لانقاذ المدينة من عدد من قوى الشر.

تحميل مسلسل سمولفيل الموسم الثامن

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 484 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,225