على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام


واحدة من أفضل الطرق للبحث عن الأراضي الخام لشراء للاستثمار هو التحليق فوق المنطقة والمنطقة المحيطة بها والحصول على فكرة عن الطريقة التي مدينة أو بلدة أو مقاطعة آخذ في الازدياد. انها ببساطة مذهلة ما يمكنك تعلم هذه الطريقة. لا يكلف كثيرا في التحليق فوق المدينة وبضع ساعات وسوف يكون ذلك برزت الى حد كبير خارج.

ويذهل لي كيف العديد من المستثمرين أرض لا تفعل هذا، لأنه يتيح لك ميزة أكيدة. بالطبع، حتى لو لم يكن لديك الوصول إلى طائرة أو ربما كنت خائفا من الطائرات تحلق في ضوء صغيرة، يمكنك عادة شراء خريطة جوية، وإذا كان الأخير حقا هو مجرد جيدة.

شيء واحد فعلته في الاونة الاخيرة والقليل الحيلة أنا المستخدمة في صناعة الامتياز لمساعدة العملاء على اختيار الأراضي الامتياز الحصرية لأصحاب الامتياز الجديدة هو تحميل برنامج جوجل ايرث 2015 ليطير فعليا على المدينة. انها مثل وجود كل خريطة جوية من كل مدينة على وجه الأرض في متناول يديك. أي أنها ليست حقيقية الأخيرة ولكنها تعطيك فكرة، لذلك فإنه غالبا ما يكون قريبة بما فيه الكفاية، على الأقل كان لهذا الغرض.

في الواقع، كنت أذهب إلى حد القول؛ لا شراء الأراضي الخام للمضاربة حتى كنت قد حلقت فوق المنطقة، وإلقاء نظرة على وضع من الأرض، وكيف أن المدينة تنمو ثم قارن ذلك إلى خطة رئيسية في المدينة أو المقاطعة. أنا أقول لك أنه يعمل ويمكنك أن تنقذ نفسك من اختيار لضعف الاستثمار. لذلك، يرجى النظر في كل هذا.

حمل من هنا

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 27 أغسطس 2014 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,418