الربع الحصان المالك سمات استعادة كامل لمعالجة حصل في الحرم

باربرا الأخضر ولها فرس، بفك بلدي الأصول، ويعرف أيضا باسم سامانثا. (الصورة من باب المجاملة هارولد كامبتون)
باربرا الأخضر ولها فرس، بفك بلدي الأصول، ويعرف أيضا باسم سامانثا. (الصورة من باب المجاملة هارولد كامبتون)
كان باربرا الأخضر شيء اضافي خاص عن ابتسامة عندما كانت صورتها اتخذت قمة حبيبها فرس الربع الحصان، سامانثا، في الربع الحصان الاميركي منطقة 10 بطولة في جاكسونفيل بولاية فلوريدا.
وقال "هذا من شأنه أن الصورة لم يكن ممكنا من دون ومحمية!" قالت.
"بلدي التعليم والتدريب المهني وأوافق على أن الجرح سامانثا قد تلتئم أبدا دون غرفة الأوكسجين العالي في الحرم"، وقالت عن الحصان "، وأنا لن يكون لها هنا اليوم على خلاف ذلك."
الأخضر سمات شفائها فرس الكامل من الإصابة والعدوى بعد ذلك إلى قرار حكيم التي أدلى بها الطبيب البيطري لها أن تأخذ الحصان إلى الحرم فرسي الرياضة العلاج ومركز التأهيل في أوكالا بولاية فلوريدا لتلقي العلاج.
يشرح الأخضر أنه في عام 2011، في حين أنها كانت في العمل، وحصانها، سامانثا (واسمه المسجل هو بفك بلدي الموجودات)، مثبتة حافر لها بين الباب والجدار المماطلة الحظيرة، وكان عالقا هناك كل يوم.
كان نتيجة لجرح خطير جدا التي تتطلب جراحة.
"وبدا حسنا، في البداية، وعندما جاء الطبيب البيطري للخروج"، كما وصفها، "ولكن بعد ذلك أصبح المصابة، والجرح فقط لم أشأ للشفاء. كان عليه أن تعمل ورقاقة قبالة بعض العظام، ولكن لا يزال من شأنه أن الجرح لا يشفي. فإنه يبدأ للشفاء، ومن ثم تتراجع. كان يعتقد أنها كانت في طريقها للموت ".
وقال الأخضر جعلتها التعليم والتدريب المهني، والدكتور شين الملفات، وقرار اتخاذ سامانثا إلى الحرم واستخدام غرفة الضغط العالي فرسي.
وقال "كانت هناك لمدة 2 أو 3 أسابيع، وكان من المدهش!" الأخضر.
سامانثا جعلت الآن الشفاء التام، والأخضر وتبين لها بفخر في الربع الحصان يظهر في فئات هنتر تحت السرج.
المزيد والمزيد من الفرسان والنساء من جميع التخصصات وبسرعة الاعتراف الحرم كما أرقى منشأة الأكثر شمولا من نوعه في العالم.
"هدفنا أولا وقبل كل شيء، هو أن ترسل كل بيت الخيل في أفضل حالة ممكنة وكذلك جسديا وعقليا الصوت"، ويوضح بريندا McDuffee، المدير العام في الحرم.
"العلاجات الحرم هي مشابهة جدا لما الخضوع الرياضيين البشرية المهنية أثناء التدريب والمنافسة، ونحن سعداء لتحقيق هذا المستوى من الرعاية والتكنولوجيا لجميع الخيول التي نتعامل بها مع من الرياضيين الأولمبيين لبطل العالم للمنافسين على جميع المستويات. "
الحصان الأخضر، وسامانثا، استفادت إلى حد كبير من غرفة الضغط العالي فرسي. العلاج بالأكسجين تحت الضغط هو الإجراء الذي يسلم كميات متزايدة من الأكسجين إلى الأنسجة المريضة أو جرح.
هو حاليا واحدة من أقوى الأدوات المتاحة كشكل مساعد العلاج، وفي بعض الحالات، وأنها تعمل كذلك العلاج الأساسي للخيول.
يتم تسليم الأكسجين إلى المريض تحت الضغط؛ الإجراء يركز الأكسجين المتاحة في الهواء يستنشقها الحصان، والذي يسمح المزيد من الأوكسجين إلى أن يذوب في بلازما الدم وتسليمها إلى الأنسجة المصابة أو المريضة.
غرفة الضغط العالي فرسي هو نوع مربع المماطلة لحرية التنقل في حين تدار العلاج في حين تلقي العلاج في الحرم الرئيسي والحرم و.
عنهم: تقع محمية فرسي الرياضة العلاج والحرم الجامعي الرئيسي مركز التأهيل في أوكالا بولاية فلوريدا. ال 30 فدان، للدولة من بين الفن منشأة هو إعادة تأهيل عدة ملايين من الدولارات والذي يتميز مرفق تكييف تكييف الأكثر تقدما ومعدات لاعادة التأهيل المتاحة في العالم اليوم. في المياه المالحة الباردة الساق سبا، وجهة مفضلة بين المتنافسين الفروسية، هو العلاج المثالي للأرجل. وturbulated المياه المالحة 35 درجة يزيل الألم، ويقلل من التورم والالتهاب، ويزيل الحرارة، ويزيد الدورة الدموية، ويخفف من قرحة القدمين ويسرع الشفاء. كما يوفر ملجأ العديد من المرافق الأخرى مثل المياه المطحنة أكوا بيسر - أسلم، الأكثر فعالية مفرغه المياه المتاحة، لذلك، 14 قدم مضمنة العميق حمام السباحة الفروسية 110 قدم طويل مع الماء العلاجية، سباق المسار 5/8 ميل، وهما Eurocisers مع سطح العلاجية تتبع - واحد تحت غطاء واحد في الهواء الطلق، الاستلقاء تحت أشعة الشمس، والمنطقة التي تسيطر عليها درجة الحرارة البيطرية التفتيش مع إضاءة شبه الجراحية، والسطوح بالمطاط في معظم المناطق.
وفقا للأطباء البيطريين والمدربين، وأصحابها، ومحمية تلبي وتتجاوز توقعاتهم أعلى. تيم لينش، DVM، DACVS في بيترسون ومستشفى سميث فرسي، وهي ممارسة تنطوي على 24 الأطباء البيطريين، في أوكالا، يؤكد، "الموظفين من الدرجة الأولى. يتواصلون بشكل جيد وإشراك الجميع. أشعر واثق جدا ارسال الخيول هناك ".
لمزيد من المعلومات عن الرياضة العلاج محمية فرسي ومركز التأهيل أو للاستفسار عن وجود وحدة متنقلة محمية في هذا الحدث الخاص بك، قم بزيارة www.sanctuaryequinerehab.com.
فئات: رعاية الخيل.
العلامات: إعادة تأهيل الخيول، الحصان، الحصان الرعاية، ومركز محمية فرسي الرياضة علاج والتأهيل

baycansan

baroxhbo غرفة الضغط العالي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 9 يونيو 2014 بواسطة baycansan

ساحة النقاش

BAROXHBO HYPERBARIC CHAMBER

baycansan
[email protected] [email protected] 00905057311311 00966566641817 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

23,097

العلاج بالأكسجين تحت الضغط

https://youtu.be/HYDqmg4RRns العلاج بالأكسجين تحت الضغط