مجموعة  متميزة للعروس الأسطورية
تألقي بإكسسوارات "إيهاب عمر" صانع الفخامة

لهنّ - أسماء أبوشال

 
  المصمم إيهاب عمر    
تتسم عروس مصمم الإكسسوار والمجوهرات العالمي " إيهاب عمر " بالجاذبية الشديدة والاختلاف ، حيث تظهر دائماً كالملكة المتوجة ، لتفردها بالتاج الأنيق الذي يصمم لها خصيصاً ، وقطع الحُلي الفريدة ، لتعزف بها ليلة العمر على سيمفونية الأناقة بطابع ولمسة ملكية فريدة .

لذا تلجأ عاشقات الأناقة من العرائس إلى صانع الفخامة "إيهاب عمر " لتكتمل ليلتهن الأسطورية على أكمل وجه.

إيهاب عمر عاشق الإكسسوار الكبير الحجم براق المظهر تعتمد فلسفته في الأناقة على ظهور العروس بمظهر متناسق بدون مبالغة ، مشيراً إلى أن فستان العروس المشغول يناسبه إكسسوار كبير بنفس القوة والبريق بعيداً عن الحلي الصغير ، مؤكداً على أهمية التوازن بين تطريز الفستان وحجم وشكل الإكسسوار سواء كان " أسورة ، حلق ، خاتم ، تاج ، كوليه" أو طقم كامل.

تابع إيضاً  

 
       

كتالوج .. إكسسوارات إيهاب عمر للعروس الجريئة

وينصحك عمر بعدم الوقوع في الأخطاء الشائعة أثناء ارتداء الإكسسوار في المناسبات والانسياق وراء "الموضة" ، كارتداء إكسسوار صغير ولديكِ زيادة بالوزن ، الأمر الذي يظهر عيوب جسمك وحجمه بشكل أكبر ، أما إذا كنتِ من صاحبات الجسد المتناسق فالتنوع لديكِ أكبر بين الحلي الكبير والبسيط الناعم.
 
يقول إيهاب عمر : اختيار المرأة للإكسسوار بشكل عام والعروس بشكل خاص يجب أن يتسم بالذكاء في توظيف الموضة ، وتطويعها كي تتناسب مع ذوقها وشخصيتها سواء كانت محجبة أو لا ، ومن المهم أن تعتمد معرفة نسب ومقاييس الجسم وشكل تصميم الإكسسوار.

ويهدي المصمم "إيهاب عمر" جميلات وعرائس "لهنّ" بتشكيلة جديدة من اكسسواراته ، التي ظهرت بشكل مميز وغير تقليدي مع فساتين الزفاف والخطوبة ، اختاري منها ما يلائم شخصيتك وذوقك.

 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       
 
       

basma4furniture

BASMA RAMADAN

  • Currently 46/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 383 مشاهدة
نشرت فى 13 ديسمبر 2010 بواسطة basma4furniture

ساحة النقاش

basma4furniture
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

168,674