أقام الاتحاد القطرى للسيارات والدراجات النارية برئاسة ناصر بن خليفة العطية احتفالا كبيرا أمس الاول الأربعاء بحلبة لوسيل الدولية بمناسبة فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى والسابعة فى تاريخه فى إنجاز تاريخى غير مسبوق.

جاء الاحتفال تعبيرا عن أن فوز المنتخب المصرى ينسب لكل العرب ويؤكد على أن الشباب العربى قادر على تحقيق المعجزات لو تحققت له الظروف الصحية الجيدة والمناخ السليم.
شارك رئيس الاتحاد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد وجميع العاملين فى الاتحاد وحلبة لوسيل الاحتفال الذى أقيم بهذه المناسبة حيث تم إعداد كيكة عليها صور نجوم مصر.

من جانبه أكد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد أن ما تحقق يعد إنجازا لكل مواطن عربى وهو إنجاز تاريخى بكل المقاييس.

مشيرا إلى أن الإنجاز الكبير الذى حققه المصريون يبث الحماس فى نفوس كل الشباب العربى لتكرار هذه الإنجازات ليس فقط فى مجال كرة القدم أوالرياضة ولكن فى كافة المجالات.
أكد العطية ان المنتخب المصرى يستحق كل ما وصل إليه من أرقام قياسية وأهمها تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية وهو رقم من الصعب تحطيمه من أى منتخب آخر.

مشيرا إلى أن هذه البطولة تعد الأصعب بين البطولات السبع التى نجح المنتخب المصرى فى حصد لقبها وذلك من خلال تخطيه كل المرشحين للقب بداية من نيجيريا ومرورا بالكاميرون ثم الجزائر ونهاية بغانا وكلهم من المتأهلين لكأس العالم 2010.

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2010 بواسطة automotives

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

115,404