اعلنوا المقاطعة ورفعوا راية التمرد ..اختاروا الابتعاد عن نصفهم الاخر وارتضوا التحليق بعيدا عن القفص الذهبي فلم ينجح كيوبيد بعد في الاجهاز على قلوبهم ,<!-- Video IFRAME --><!-- End Video IFRAME -->



وتسليمهم بالقوة الجبرية الى المآذون لطلاق العزوبية وارتداء الخاتم الذهبي.
اخر الهاربين من نادي اعداء الزواج في الوسط الغنائي حمادة هلال ونانسي عجرم التي "خلعت" وقررت الحصول على لقب مدام بدلا من آنسة.
السطور التالية تلقي القبض على ابرز اعضاء نادي اعداء الزواج من المطربين والمطربات ترصد اسباب اضرابهم عن الزواج وتصريحاتهم حول النص الحلو ومتى يشهرون الكارت الاحمر في وجه العزوبية.

أليسا
لا تزال اليسا حتي الان حرة طليقة لم تقع اسيرة قلبها رغم ان المقربين من حولها يؤكدون انها تعيش قصة حب عنيفة الا انها حتى الان لم تعلن ذلك بل تنفي باستمرار ارتباطها عاطفيا. وتبرر اليسا ذلك بأنها لم تجد الشخص الذي ترتاح له وبالتالي إكمال حياتها معه في المستقبل.
وتؤكّد "أنّ الشخص الذي سترتبط به يجب أن يكون عقلانيا ويحبّها لذاتها وليس لشهرتها، وان سبب عزوفها عن الزواج عدم تفهّم الرجل لطبيعة عملها والأضواء التي تعيش وتعمل فيها".

ميريام فارس
تعتبر ميريان نفسها ما تزال صغيرة على الزواج، وتقول أنّها تركّز حاليا في تكوين مستقبلها وذاتها، مشددة على أنها لم تلتق بالرجل الذي يقلب كيانها حتى الآن.
علما أنّ ميريام تلقّت الكثير من عروض الزواج و لكنها إعتذرت عنها كلّها لأن قلبها لم يدق حتى الآن وفي النهاية فان المسألة بالنسبة لها قسمة ونصيب.

مادلين مطر
تري ان الزواج مشروع قادم لكن ليس الآن تحلم بتكوين مستقبلها وذاتها وبعدها تفكّر بالزواج وحتّى الآن لم تلتق بالرجل الذي يقلب كيانها لكنها تبحث عنه بهدوء وفي نفس الوقت لا يمكن أن تتزوج لمجرد الزواج.

نيكول سابا
اكدت نيكول سابا ان الفنانة تحظي بالشهرة والنجومية والمال لا بد وان تدفع ضريبة ذلك بصعوبة حصولها على الزوج المناسب الذي يرفض شهرة زوجته حتى لا يقال عليه "زوج الست" وحتى الان لم تجد الرجل المناسب للإرتباط به.

يارا
تعترف يارا انها رهن اشارة قلبها وعندما تجد الرجل المناسب فسوف تطلق الفن والشهرة بالثلاثة وترتبط بحبيب القلب لانها غير راضية علي الوسط الفني علي الاطلاق وتؤمن ان المراة في النهاية خلقت كي تكون ام وربة منزل وصاحبة اسرة.

اما على صعيد اشهر "العزاب " داخل الوسط الغنائي فابرزهم:

تامر حسني
يقول تامر زوجوني كثيرا ولكنني لم اجد بعد من تخطفني من دنيا العزوبية .. زهقت من شائعات الحب والزواج تارة الفنانة فلانة وتارة اخرى الفنانة علانة.
ويضيف: زوجوني بكل الجنسيات تونسية سورية جزائرية الا انني حتى الان اعلنها صراحة ان قلبي لم يدق بعد وعندما يدق فسوف اعلن ذلك علي الملأ.

فارس كرم
يرى أنّ الحب والزواج مثل القضاء المستعجل الذي يأتي فجأة دون مقدمات ولا ترتيبات، وأنه ليس مضرباً عن الحب والزواج كما يعتقد البعض ويروّج، وهو بالفعل يحلم بالحب الحقيقي الذي يأتي كما يعتقد مرّة واحدة في الحياة. ويشير إلى أنّ الحب المنتظر سيعلن عنه فور وجوده.

مروان خوري
يقول مروان خوري ان أهم صفة يحلم بها في فتاة أحلامه هي الجرأة، وعندما تحبه تعبّر له عن حبّها ولا تخجل من أن تقول ذلك، ويرى أنّ الزواج ما زال مبكراً بالنسبة له لأنّ أمامه طموحات كثيرة وجامحة يحلم بتحقيقها قبل الحب والارتباط. وينفي بشدّة الشائعات التي ترددت أخيراً عن مغامرات عاطفية له مع فنانات مشهورات.

وائل كفوري
يحلم وائل كفوري بفتاة جميلة ولكن جمالها هادئ والأهم أن تكون رقيقة جداً. ويؤكد أن رقة الفتاة تدغدغ مشاعره وتجعله ينسى نفسه وينجذب إليها بشدة ويفكر في الزواج منها، "لكن المهم ألا تكون هذه الرقة مصطنعة بهدف إخفاء الحقيقة وتحقيق غرض ما، ولغاية الآن لم أجد هذه المواصفات في الفتاة التي سأرتبط بها، خصوصا وأنّ كثيراً من الفتيات في هذا الزمن العجيب صرن يصطنعن الرقّة والنعومة".

رامي عيّاش
يرى رامي عياش أنّ الزواج أصبح صعباً جداً في الوقت الحالي في ظل سرعة إيقاع الحياة وتزايد مشاغل ومسئوليات المطرب الذي يكون كل يوم في مكان مختلف ويسافر كثيراً ولا يجد الوقت الكافي للتفكير في الحب والزواج". وعلى الرغم من ذلك يحلم بالعثور على فتاة ناضجة في كل شيء في المشاعر وتفكيرها وفي نظرتها للحياة والبيت والإستقرار.





  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 244 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2009 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,139,052