معرض وطني لانتاج العسل والتمور بدار الشعب بالعاصمة

معرض وطني لانتاج العسل والتمور بدار الشعب بالعاصمة



تحتضن دار الشعب الواقعة بساحة أول ماي بالجزائر العاصمة معرضا وطنيا لانتاج مختلف انواع العسل والحلويات والتموربمشاركة العديد من العارضين من مختلف مناطق الوطن.
وقد تفقد كل من وزيري العمل والتشغل والضمان الاجتماعي والبيئة وتهيئة المدن الطيب لوح وعمارة بن يونس وكذا الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد بعض أجنحة المعرض للمؤسسات العمومية والخاصة وتبادلوا أطراف الحديث مع عدد من منتجي العسل والتمور تركز أساسا حول الجهود المبذولة لرفع الانتاج في هذه المواد وكذا النوعية والمشاكل التي يعاني منها منتجوهذه المواد.

و أبدى المسؤولون اعجابا بنوعية العسل وكذا التمورو مختلف أنواع الحلويات والمواد الغذائية المعروضة معبرين عن أملهم في أن يتوسع الاستثمار في هذه المواد حتى يتحقق الاكتفاء الذاتي.
وبالمناسبة دعا عبد المجيد سيدي السعيد وسائل الاعلام الى تسليط الأضواء على هذا المعرض حتى يكتشف المستهلك جودة مختلف أنواع العسل والتمور و المواد الغذائية مبرزا أهمية تقديم التسهيلات للمنتجين حتى يتم تلبية حاجيات المواطن من هذه المواد.

و أكد الأمين العام للمركزية النقابية في تصريح للصحافيين بأن الجزائر تتوفر على امكانيات ضخمة وهامة في هذا المجال يجب استغلالها لتحقيق الاكتفاء الذاتي ملحا على ضرورة تشجيع أصحاب هذه المؤسسات.

نشر في وكالة الأنباء الجزائرية يوم 28 - 01 - 2013

www.facebook.com/apicole

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 198 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2013 بواسطة apiculteur

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

65,623