أدلي الدكتور أيمن فريد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، صباح اليوم الاثنين،  بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة نيل الوقاد الابتدائية بمصر الجديدة.

وأكد ابوحديد على حرصه الشديد للادلاء بصوته فى أول ايام الاقتراع، مشيراً الى ان تلك الانتخابات هى البدايه حيث تمثل خطوة هامة فى تاريخ مصر، والتى ترسخ من مبادئ الديمقراطية، والطريق الى المستقبل، وان المشاركة فى تلك المرحلة الفارقة فى عمر الوطن، هى واجب وطنى تؤكد على ما لدى الشعب المصري من وعي سياسي وتحضر وحرية الارادة.

واضاف ابوحديد اننا  تقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين للانتخابات الرئاسية، وان مصر بدأت بالفعل عهداً جديداً من الديمقراطية والنزاهة والمشاركة الايجابية خاصة بعد ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو.

ودعا ابوحديد كافة الفلاحين فى ربوع مصر المختلفة بضرورة النزول للمشاركة فى الانتخابات، والتاكيد على دورهم التاريخي فى تحديد مصير هذا الوطن، واعلان ما لديهم من وعى حضارى، وحرص على مستقبل مصر.

واثنى ابوحديد على دور اجهزة الامن من الجيش والشرطة فى تأمين العملية الانتخابية، وقضاه مصر فى الاشراف على العملية الانتخابية وحرص جموع الشعب على الحضور المبكر للادلاء باصواتهم وهذا ما شهده فى لجنته الانتخابيه .

وظهر ابوحديد صباح اليوم فى طابور لجنة مدرسة نبيل الوقاد الابتدائية بمصر الجديدة منتظراً دوره للادلاء بصوته بين اصدقائه وجيرانه ، دون حراسة مؤكدا ًعلى ان المشاركة فى تلك المرحلة هى واجب على كل المصريين والمواطنين سواء.

 

 

 

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 125 مشاهدة
نشرت فى 26 مايو 2014 بواسطة alzeraya

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,554,222