كتب. باسم كمال فايد

أكد الحاج أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، أن  العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي ومنتظم، اليوم الأثنين، ولم يتم رصد أي مخالفات تذكر، وذلك ما تم رصده من خلال غرف العمليات التي شكلتها النقابة في جميع المحافظات، لافتًا أن الطوابير أمام اللجان تمتد لمئات الأمطار.

وأضاف أسامة الجحش، أن الفلاحين، مستمرين في حشدهم للمواطنين بمراكز وقرى المحافظات للذهاب إلى صناديق الاقتراع، والأدلاء بأصواتهم ، مؤكدًا أن كل ما رصدته غرف العمليات حتى الأن قيام عناصر التأمين من ضباط وجنود القوات المسلحة، بمساعدة الأهالي وتقديم الخدمات الإنسانية لهم، وتنظيم المواطنين بالتعاون مع الشرطة.

وتابع، نقيب عام الفلاحين، أن النقابة مستمرة في حشدها للمواطنين بمراكز وقرى المحافظات للذهاب إلى صناديق الاقتراع، والأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لإستكمال خارطة الطريق، ومساندة الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب.

 

جدير بالذكر أن النقابة العامة للفلاحين، شكلت غُرَف عمليات بجميع مراكز وقرى المحافظات، من خلال نقبائها، تتبع الغرفة الرئيسية بالدقى، خلال عملية الانتخابات الرئاسية، لرصد التجاوزات التي من المتوقع حدوثها من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، والتصدي لها.

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,554,261