جدد الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، دعوتة الى فلاحى مصر فى جميع ربوعها، بصعيد مصر والوجه البحري، الى ضرورة المشاركة بإيجابية فى عملية التصويت على الانتخابات الرئاسية  غدا الاثنين، والادلاء بأصواتهم للمرشح الذى يرون فيه مصلحة البلاد، خاصة وأن الحكومة تقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين الرئاسيين.

 واكد وزير الزراعة ،  ان المشاركة  فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى، وانها ستؤكد ما لدى الشعب المصري من وعي سياسي وتحضر وحرية الارادة، مضيفاً بانها ستكون البداية الحقيقية لبناء مستقبل مصر المشروق، ومستقبل الأجيال القادمة، واستكمال خارطة الطريق.

وقال ابوحديد ان فلاحى مصر كان لهم دائماً دوراً ملموساً  فى النضال الوطنى، ومؤثراً فى تحديد مصير هذا الوطن، وان ذلك الدور قد تجلي على مدار سنوات طويلة، وخاصة فى دعم ثورتى مصر فى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو وتنفيذ خارطة الطريق.

 بينما  كلف ابوحديد ،  المسئولين عن تامين  "الوزراة"  والمراكز البحثية التى توجد بها لجان اقتراع   بتكثيف التواجد الامنى  خلال عملية الاقتراع  التى تستمر يومين الاثنين والثلاثاء  والعمل على  حل جميع العوائق التى تواجة المواطنين اثناء الادلاء باصواتهم فى الانتخابات الرئاسية بمقرات وزارة الزراعة.

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 123 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,580,437