authentication required

 

 

شكلت النقابة العامة للفلاحين غُرَف عمليات بجميع مراكز وقرى المحافظات، من خلال نقبائها، تتبع الغرفة الرئيسية بالدقى، خلال عملية الانتخابات الرئاسية غدًا، الأثنين وبعده، الثلاثاء، لرصد التجاوزات التي من المتوقع تحدث من جماعة الإخوان الإرهابية، والتصدي لها.

وأكد أسامة محمود الجحش، نقي عام الفلاحين، أن النقابة مستمرة فى حشدها للمواطنين بمراكز وقرى المحافظات للذهاب إلى صناديق الاقتراع والأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لأستكمال خارطة الطريق، ومساندة الجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

وأضاف نقيب عام الفلاحين، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بنزول الفلاحين  للجان الانتخابية ومراقبة العملية بأكملها، بجانب رصد اى تجاوزات ومساعدة الأهالي فى عملية التصويت وتقديم الخدمات الإنسانية لهم، وتنظيم حشود المواطنين خاصة في المناطق الريفية.

وطالب الجحش، وطالب المصريين بالنزول للإدلاء بأصواتهم حتى تكتمل خارطة الطريق، مؤكدًا أن كل فلاحي مصر، سيقومون بحشد كافة المواطنين من جيرانهم وأصدقائهم ومعارفهم للتصويت في الانتخابات لنتحدى العالم ونثبت أن ما حدث في 30يونيو ثورة شعبية.

وحذر نقيب عام الفلاحين، جماعة الإخوان الإرهابية، وأنصارها من الجماعات التكفيرية والإرهابية الأخرى من القيام بأي محاولة، تهدف إلى زعزعة إستقرار وأمن البلاد، أو عرقلة المسيرة الوطنية، التى من شأنها أن تصل بالبلاد إلى بر الأمان، من مؤكدًا أن المواطنين سوف يدلون بأصواتهم رغم أنف ألإخوان وأمريكا نفسها، كما نصت خارطة الطريق.

وأكد الجحش أن النقابة أعدت كتائب من الفلاحين في عدد من المحافظات التي بها كثافة أخوانية أو التي من المتوقع، أن يحاولوا القيام بأي عمليات بها أو منع المواطنين، موضحًا أن هذه الكتائب سوف تساعد الجيش والشرطة في تأمين المواطنين، خلال عملية الذهاب واللجان وحتى العودة، ليتمكنوا من الأدلاء بأصواتهم في أمان، مؤكدًا على الضرب بيد من حديد على الإرهابيين.

وقال نقيب عام الفلاحين إنه يجب علينا جميعًا أن نساهم مع الجيش والشرطة في محاربته على الإرهاب من خلال تقديم كافة العون الذي يمكن لنا أن نقدمه وتوفير كافة المعلومات عن جميع الغرباء اللذين يتجولن بيننا دون أن نعرف عنهم شيئًا، حتى تمر العملية الانتخابية بسلام.

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 122 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,561,688