طرحت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى، كميات من اللحوم البلدية من مزارع قطاع الانتاج التابع للوزارة للبيع بأسعار 45 جنيه للكيلو الواحد، بقري محافظة بني سويف المختلفة، وذلك عن طريق منافذ وشوادر ثابتة تم تخصيصها في 8 قري بالمحافظة.
يأتى ذلك استمراراً لحملة الوزارة والتى بدأتها بالمحافظات المختلفة،  لتخفيف العبء عن كاهل المستهلك وخاصة محدودى الدخل،  بحيث يتم تنظيم الحملة لمدة يوم أو اثنين بكل محافظة حتى يتم تغطية كافة المحافظات وتبدأ في تكرارها بشكل دوري لتشمل جميع المحافظات على أن يكون الذبح بشكل يومي حتى تصل اللحوم طازجة للمستهلك.
وتم تخصيص الشوادر والتي تستمر لمدة اليومين في بني سويف في قري الحاجز بني سليمان ومنشية طاهر  بالوسطي،  والتواميس باهناسيا، والحرجة بمركز ناصر، وجبل النور بمدينة ببا، فضلاً عن ثلاثة شوادر تم إنشاؤها اليوم بالفشن وسمسطا ومدينة بني سويف.
ومن جانبه أكد الدكتور أيمن فريد ابوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن تلك الحملة تأتي بناء على تكليفات المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء،  بضرورة التخفيف على المستهلكين والمواطن البسيط ومحدودى الدخل،  وتوفير السلع بأسعار مناسبة لهم، لرفع العبء عن كاهلهم والتخفيف عليهم.

 

وأوضح الوزير أن الوزارة قامت بطرح منتجات وزارة الزراعة المختلفة بمنافذها الثابتة والمتحركة بالقاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، من لحوم وبقوليات وخضر ودواجن وبيض ومنتجات الألبان، مشيراً إلى أن تلك الحملة ستستمر ويتواصل مد تلك المنافذ بالمنتجات بشكل دائم لمحاربة الغلاء وضبط الأسواق والأسعار لتخفيف العبء عن المستهلك والمواطن البسيط ومحدودى الدخل.

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 21 مايو 2014 بواسطة alzeraya

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,554,289