أكد العمدة مبروك عبدالله محمد نقيب الفلاحين ببني سويف، على أن جميع الفلاحين بني سويف سوف يكونوا أعضاء في حملة المشير عبدالفتاح السيسي، لحشد كافة المواطنين من جيرانهم واصدقائهم ومعارفهم ومن يجدونه أثناء مرورهم بالشارع، للتصويت في الانتخابات الرئاسية لصالح المشير.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي عقدته النقابة العامة للفلاحين الفلاحين، اليوم السبت، بمحافظة بني سويف، لدعم وتأييد المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهوربة، ضمن سلسلة مؤتمرات النقابة الشعبية في مختلف محافظات مصر.

حضر المؤتمر الحاج أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، ومحمود العسقلاني منسق حركة مواطنون ضد الغلاء، والدكتور أحمد عبد الرحيم المستشار القانوني للنقابة، والمهندس مصطفى كمال أمين عام الصندوق، ومن محافظة بني سويف حضر كل من الدكتور عبدالله على عبدالله، عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمي للمشير عبدالفتاح السيسي، والعمدة مبروك عبدالله محمد نقيب الفلاحين ببني سويف، والمهندس على عبدالله مبروك عضو مجلس الشعب السابق، والدكتور جمال عبد المطلب أستاذ كلية الأداب جامعة بني سويف، ومنى عبدالله، عضور لجنة الشباب بحملة المشير، والشيخ محمد مرزوق.

وفي نفس السياق، حث محمود العسقلاني رئيس حركة مواطنين ضد الغلاء جميع الأهالي على الذهاب إلى صناديق الاقتراع والدلاء بأصواتهم لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، كما ناشدهم بالدفاع عن جيشهم الوطني بكل قوة، وعد قبول اي هجوم ولو بكلمة واحدة من أي اد ضد الجيش المصري، لأنه خير أجناد الأض، مؤكدًا أن الجيش هو سند الشعب دائمًا وحاميه بعد ربنا سبحانة وتعالى.

وقال الدكتور عبدالله على عبدالله، عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمي للمشير عبدالفتاح السيسي، إن المشير لديه رؤية واضحة، تجاه مطالب  المصريين الملحة وتشمل ملفات الأمن والاستقرار السياسي والتنمية ودعم الاقتصاد وحرصه على العدالة الاجتماعية، بالضافة إلى التعليم والحق في الصحة، مناشدًا جميع المواطنين بكافة طوائفهم بالخروج بومى الاقتراع 26، 27 مايو الجارى للادلاء باصواتهم.

فيما قال الدكتور أحمد عبد الرحيم المستشار القانوني للنقابة العامة للفلاحين، إن الشعب المصري عرف أن هناك حالة ضعف في الدولة المصرية والحياة السياسية، جراء ما فعلوه بها الإخوان, لافتًا أن الشعب أختار المشير السيسي لكونه قائد يستطيع الخروج بمصر إلى بر الأمان،  معلنًا تخوفه من كلمة "ناجح ناجحط، لأن هذا الكلام لا يؤدي لى النتيجة المطلوبة، ولابد من الحشد والخروج يومي الانتخابات، والتصويت للمشير السيسي رمز "النجمة".

كما أكد المهندس مصطفى كمال أمين عام صندوق النقابة العامة للفلاحين، على ضرورة حشد المواطنين بكثافة فى يومى الانتخابات للأدلاء بأصواتهم حتى تكتمل خارطة الطريق، ونبدأ مرحلة البناء، مشيرًا إلى أنه لايجب أن نستمع لبعض المغرضين الذين بدأوا يرددون نغمة "ناجح ناجح" لأن هذا كلام لا يهدف إلا لتعطيل المسيرة الديمقراطية لأن النتيجة تحسمها جموع المواطنين.

وأختتم الحاج أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، بكلمة موجه للفلاحين أحتشدوا واحشدوا من اجل مصر وسانده المشير عبد الفتاح السيسي، حتى تصل مصر لى بر الأمان، وأعملوا وإنتجوا.. فيما رد عليه الفلاحين، "سيسي يا سيسي أنت رئيسي، والله وأكبر الله وأكبر، وتحيا مصر تحيا مصر".

المصدر: قناةة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 156 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,568,571