إلتقي الحاج أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين والوفد المرافق له اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، لبحث  حل مشاكل الفلاحين في جيع قرى محافظات مصر، وتطوير العمل الإنتاجي بالقرية، خاصة وأن القرى تحتاج إلى الكثير من المرافق والبنة الأساسية، اهما الصرف الصحي، ورصف مداخل ومخاج الطرق، ونقص المياه، وأيضًا المشروعات الخدمية.

حضر اللقاء كل من أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين، وعلي رجب نائب نقيب الفلاحين للوجه البحري، والمهندس مصطفى كمال أمين عام صندوق النقابة، والمستشار أحمد عبد الرحيم، والعميد رضا الصباغ.

وطالب الحاج أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين، وزاير التنمسة المحلية، باقامة مشروعات صغير وتناهية الصغر بالقرى لتشغيل الشباب للحد من البطالة، والأستفادة من طاقتهم في التنمية، وتوفير التمويل اللازم لهم من خلال المكانيات التاحة، خاصة وأن القرية متوفر بها الأمكانيات والمواد التي من الممكن استخدامها في كافة مشروعات الأنشطة الزراعية.

ومن جانبه أصدر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية توجيهاته، للمحافظين لأشراك الفلاح في المجالس التنفيذية، ومجالس المدن والقرى بالمحافظات المختلفة، وتوفير له كافة الامكانيات اللازمة والمتاحة للقيام بدوره الانتاجي، للمساهمة في تنمية ونهضة البلاد، خاصة وأن انتاج الانشطة الزراعية عصب الاقتصاد المصري.

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 189 مشاهدة
نشرت فى 25 مارس 2014 بواسطة alzeraya

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,570,455