authentication required

أصدر الدكتور أيمن فريد إبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قرار تنفيذية بتعيين 10 قيادات جديدة في مختلف القطاعات والهيئات التابعة للوزارة لتطوير العمل في الوزارة ووضع خطط زمنية لتطوير مختلف القطاعات خلال شهرين علي الأكثر طبقا لتكليفات الوزير لهذه القيادات.
وتصمنت التغييرات الجديدة تعيين الدكتور محمد عيسي رئيسا لمركز بحوث الصحراء بدلا من الدكتور رأفت خضر والدكتور سيد جاد المولي مدير الطب البيطري بمحافظة الجيزة للعمل رئيسا للإدارة المركزية للحجر البيطري بهيئة الخدمات البيطرية.
وقرر إبوحديد تعيين المهندس حمدي عاصي رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعي رئيسا لقطاع الخدمات الزراعية بدلا من الدكتور عبدالحميد شحاته الذي تم تعيينه رئيسا للإدارة المركزية لإنتاج التقاوي كما تقرر تعيين الدكتور محمد الجزار رئيسا لهيئة تنمية الثروة السمكية بدلا من الدكتور محمود حسين وتعيين الدكتور أحمد إبراهيم رئيسا للإدارة المركزية للتشجير والببئة بدلا من الدكتور عمرو ربيع وتعيين المهندس صلاح معوض رئيسا لهيئة الإصلاح الزراعي بدلا من المهندس زكريا هلال وتعيين الدكتور أشرف سامي نائبا لرئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي والدكتور عبدالكريم زيادة رئيسا لقطاع الإنتاج بمركز البحوث الزراعية بدلا من المهندس صلاح معوض.

وقال الوزير انه عكف علي اختيار القيادات الجديدة لمدة 3 أسابيع متواصلة لضمان صحة الاختيار علي أن تتم مراجعة عمل القيادات الجديدة والحالية بما يحقق كفاءة العمل وتطويره مشيرا إلي أن معيار الاستمرار في المنصب مدي انعكاس قدرة القيادات الجديدة علي التواصل مع المواطنين وتحقيق الاستفادة المثلي في القطاع الزراعي والانتاج الحيواني والداجني.

وأوضح  إبوحديد  أن التغييرات الجديدة تستهدف ضخ دماء جديدة في مختلف القطاعات ووضع خطط زمنية محددة لوضع نتائج ملموسة لتطوير القطاع الزراعي وتمكين الشباب من إدارة العمل بمختلف القطاعات والهيئات بالإضافة إلي تطوير قطاع الثروة السمكية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأسماك والحد من انفلات أسعار اللحوم.
كما أكد أنه كان قد عقد لقاءات شخصية للمرشحين خلال الخمسة عشر يوما الماضية وقام بوضع عدة معايير للمناصب التي تم تغييرها بالإضافة إلى المناصب الحالية ليضمن زيادة الكفاءة الإنتاجية للوزارة.
وشدد الوزير على رؤساء القطاعات والهيئات الجدد بوضع جدول زمني محدد يتيح فرصة للتغيير والوصول إلى أهداف ملموسة خلال الفترة القصيرة القادمة،  مؤكدا أن الهدف الرئيسي للوزارة هو خدمة الفلاح المصرى والتيسير على المزارعين وزيادة الصادرات الزراعية والعمل على دعم العمل البحثي فضلا عن أنه كلف رئيس قطاع الهيئات بتسكين الشباب خلال شهر وفقاً لما وجه به مسبقا.


المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 361 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,579,989