نعت  النقابة العامة للفلاحين، شهداء مصر من أبناء القوات المسلحة الذين استشهدوا خلال اقتحام البؤر الإهابية في القيوبية، لتأمين وحماية شعب مصر العظيم من الإرهاب الغاشم الذي يسعى للنيل منه.

ووجه الحاج أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين، بإسم النقابة العامة للفلاحين، تحية إلى أرواح شهداء الواجب وأبناء مصر المخلصين من الجيش والشرطة، وكل من استشهدوا على أيدي الإرهاب الغاشم، وأعداء الإنسانية، قائلًا: ننعي شهداءنا ببالغ الحزن والأسى، ونتقدم بخالص العزاء لأسرهم.

وقال المهندس مصطفى كمال أمين عام صندول النقابة العامة للفلاحين وأحد أبناء محافظة القليوبية، أنه تم التنسيق مع النقابة الفرعية بالمحافظة لمساندة الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب وإقامة المؤتمرات التثقيفية، لتعريف الأهالي والفلاحين، كيفية مساندة الأجهزة الأمنية في حربها على الإرهاب عن طريق تقديم المعلومة لهم، ومنع أي محاولة تخريبية لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف المهندس مصطفى كمال أن مصر سوف تنتصر الإرهاب، بمساندة الشعب للجيش والشرطة، والمعاونة الجادة في القضاء على الإرهاب وليس بالوقف كمتفرجين، مؤكدًا سعي النقابة للتصدي بكل لأي اعمال تخريبية أو عنف من جانب جماعة الإخوان الإرهابية بكل قوة وحزم.

 

 

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 172 مشاهدة
نشرت فى 20 مارس 2014 بواسطة alzeraya

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,622,680