<!--

الدكتور ايمن فريد ابو حديد وزير الزراعة

<!-- [endif]---->

كتب. باسم كمال فايد

قرر الدكتور ايمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، نقل مسؤل جهاز حماية الأراضى بمدينة الصف للعمل بمحافظة البحر الاحمر، وتحويل مدير مديرية الزراعة محافظة الجيزة ومدير الادارة الزراعية بالصف للتحقيق العاجل، تمهيداً لتوقيع الجزاء المناسب عليهما، وذلك لتقصيرهم فى ملف التعديات على الاراضى الزراعية فى المدينة.

كما قرر الوزير لفت النظر لمسؤلى جهاز حماية الاراضى بالصف، وحرمانهم من المكافآت التشجيعية بسبب تقاعسهم عن المتابعات والمرور اليومى على التعديات على الاراضى الزراعية ، وتحرير المحاضر الخاصة بالتعديات فى الوقت المناسب.

كما نبه ابوحديد على رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بضرورة المرور اليومي متابعة ما يتم انجازه من قبل مديري المديريات الزراعية على مستوى الجمهورية.

وحذر الوزير جميع العاملين بجهاز حماية الاراضى بديوان الوزارة والمحافظات بالنقل او العزل فى حالة التقصير فى ملف التعديات على الاراضى الزراعية، والقيام بالواجبات التى تقضيها مهام عملهم.

كما اكد على ضرورة تقدير المساحات التى يجب أن تزال وفقاً للزمان والمكان المناسب.

وكان ابوحديد قد فوجئ أثناء خروجه على رأس حملة مكبرة لازالة التعديات على الاراضى الزراعية بمركز ومدينة الصف، بعدم قيام الموظفين بواجباتهم وتحرير المحاضر حيال التعديات على الاراضى الزراعية بالمنطقة.

 

 

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 200 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,561,641