يبدأ الممثل أحمد عزمي، خلال أيام، تصوير فيلمه الجديد «سكة رجوع»، وقال إنه يوجد حالياً بمدينة شرم الشيخ، من أجل معاينة أماكن التصوير، حيث يجري التصوير في مناطق بدوية، وفقاً لأحداث العمل. وأضاف أن الفيلم يدور حول 5 شباب أثرياء، يذهبون في رحلة إلى شرم الشيخ لأيام عدة، ولكنهم يموتون في الطريق.

يشارك في «سكة رجوع» شريف رمزي وياسر فرج وأحمد الدمرداش وتامر يسري وأحمد بدير وعزت أبوعوف ورغدة وسوسن بدر وخالد زكي، وإخراج حسام الشاذلي. ولفت إلى أنه انتظر كثيراً من أجل أن يعود إلى السينما بعمل يرقى إلى ذوق الجمهور، ويضيف إلى رصيده الفني.

وقال إنه أجرى بروفات مع المخرج مجدي أحمد علي، خلال الفترة الماضية، ليجسد شخصية بليغ حمدي في مسلسل «مداح القمر»، والمقرر بدء التصوير نهاية مارس الحالي، بعد الانتهاء من جلسات العمل، واختيار المشاركين، حيث استعان مخرج العمل بفريق مكياج من إيران. ويتلقى عزمي حالياً دروساً في العزف على العود على أيدي متخصصين حتى يتأهل لأداء شخصية بليغ حمدي، بالإضافة إلى مشاهدة جميع التسجيلات التلفزيونية التي ظهر فيها بليغ. مسلسل «مداح القمر» كان من المقرر بدء تصويره منذ سنوات عدة، وكان مرشحاً لبطولته محمد نجاتي، ثم تم ترشيح هاني سلامة، وفي النهاية وقع الاختيار على عمرو واكد الذي اعتذر من دون أسباب واضحة، ثم جاء ترشيح أحمد عزمي.

المصدر: الاتحاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 23 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,178,099