يقيم نجم الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي اليوم حفلا لمحبي الموسيقى الكلاسيكية، في ميدان دو بجزيرة ياس، في إطار فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان دو للموسيقى العالمية، التي تقام خلال الفترة ما بين 22 مارس و6 أبريل المقبل، بالتعاون مع «سامسونج».

ويذكر أن بوتشيلي من أبرز نجوم الأوبرا المعاصرين، وقد بيع من ألبوماته أكثر من 80 مليون ألبوم حول العالم. وتعاون بوتشيلي في ألبوماته مع العديد من الأسماء اللامعة في عالم الموسيقى، بما في ذلك جنيفر لوبيز، ونيللي فورتادو، وسيلين ديون. وقد أطلق مؤخراً ألبوما جديدا يحمل اسم «Passione»، تضمن العديد من الكلاسيكيات وروائع الموسيقى. وسيتم هذا العام تنظيم حفلات للمرة الأولى في أبوظبي (ميدان دو)، وفي رأس الخيمة (حديقة الجليد والماء)، وفي دبي (مدرج مدينة دبي للإعلام، واستاد دبي للتنس). وإلى جانب حفل المغني الإيطالي أندريا بوتشيلي، يتضمن برنامج المهرجان حفلات لكل من عمرو دياب، وحسين الجسمي، وكاظم الساهر، وشيرين، وغيرهم أمثال الهندي سونو نيجام، وفرقة ترين، وفرقة «جنز آند روزز».

إلى ذلك، قالت النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة «دو» هالة بدري «فرقة «جنز آند روزز» تعد إحدى الفرق الكبرى في عالم الروك. وهذا الحفل يأتي ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان «دو» للموسيقى العالمية التي نسعى من خلالها لتقديم أفضل الفعاليات الترفيهية».

 

ويعد هذا الحفل الثاني لفرقة «جنز آند روزز» في أبوظبي، حيث سبقه حفل حقق نجاحاً ساحقاً خلال عام 2010 في العاصمة، واستقطب نحو 21 ألفاً من عشاق موسيقى الروك من مختلف أنحاء الشرق، في أمسية حماسية دامت ساعتين، ونالت قدراً كبيراً من ثناء واستحسان عشاق الموسيقى ونقادها.

المصدر: الاتحاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 23 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,178,910