يبدو أن الأيباد والكيندل وغيرها من الاجهزة اللوحية الشهيرة ، أصبحت خشنة أكثر من اللازم بشكل يؤذي أيادي الآنسات والسيدات الرقيقات .. هذه أمور لا نشعر بها نحن الرجال كما تعلمون – لأننا أجلاف بطبيعتنا – .. ولكن لا يُمكنكم بالفعل تصوّر مدى الأذى النفسي الذي تُسببه هذه الأجهزة اللوحية القاسية بالنسبة لبعض السيدات ..

لذلك ، كان لا بد من البحث عن حل لهذه المُشكلة المؤسفة .. الذي جاء هذه المرة تحت مُسمى ( ePad Femme ) .. جهاز لوحي ثمرة تعاون بين مجموعة أوروبية وأخرى شرق أوسطية ، والذي يوصف بأنه أول جهاز لوحي ” نسائي “ مُخصص بشكل كامل للمرأة ..

الجهاز اللوحي بقياس 8 بوصات ، ومُزود بخلفية وردية اللون – طبعاً – ، إلى جانب العديد من التطبيقات التى تُركز على أمور مثل ( الطبخ – طُرق وأنظمة الريجيم والحمية – التسوق – ممارسة اليوجا ) وغيرها من هذه الامور السخيفة .. أقصد الأمور المُهمة جداً 

الجهاز مُزود بتقنية الواي فاي ، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد ( 4,0 ) وذاكرة داخلية 16 جيجابايت .. وتم الإعلان عنه فى شهر أكتوبر الماضي ، ولكن طرحه فى الأسواق لأول مرة كان فى يوم الفالانتاين ( عيد الحب ) الشهر الماضي .. بهدف أن يقوم الرجال طبعاً بشراءه وإهداءه للسيدات فى هذه المُناسبة ، بدلاً من شراء دباديب حمراء سخيفة لم تعد تُلفت انتباهن مثلما كانت فى الماضي..

الكثيرات من مُناصرات حقوق المرأة فى العالم العربي ، بدأن فى إبداء إعجابهن بهذا الجهاز ، وأكدن فى تغريدات ومُدوّنات عربية مُختلفة تهتم بحقوق المرأة ، ان هذا الجهاز سيجد سوقاً كبيراً جداً فى الشرق الاوسط ، الذي تُجيد النساء فيه استخدام التقنية إلى أبعد مدى ، ويحتجن دائماً إلى اجهزة تُراعي خصوصياتهن وتُشعرهن بالرضا من التطبيقات التى تستهدفهن بشكل خاص..

الجهاز يُباع بسعر 190 دولار ، ولم يُباع منه حتى الآن سوى 7 آلاف وحدة .. إلا أن حركة التسويق النشطة للجهاز تجعله من المتوقع أن يحقق مبيعات جيدة خلال هذا العام ..

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,232,544