اليكم 5 حقائق صحية صادمة خاصة بالرجال:

1. واحد من كل 3 رجال يتبع حمية غذائية سراً: وفقا لدراسة أجرتها مجلة دايت شيف على 600 رجل، 90% منهم يرغبون بانقاص وزنهم دون أن يخبروا أحداً. فعلى عكس المرأة يشعر الرجل بالخجل من اعترافه باتباع حمية غذائية، خوفاً من سخرية الأصدقاء و زملاء العمل. فبنظرهم الحمية الغذائية هو أمر تقوم به النساء عادة.

2. مشروب غازي واحد يومياً يزيد من مخاطر سرطان البروستات: نشرت المجلة الدورية الأمريكية للتغذية بحثا، تبين من خلاله أن شرب 300مل من المشروبات الغازية يومياً يزيد من مخاطر إصابة الرجال بسرطان البروستات – السبب الرئيسي لوفاة الرجال حول العالم  – و وفقاً للدراسة فإن السبب يكون نتيجة إفراز كمية كبيرة من الأنسولين، التي من شأنها أن تغذي الأورام الخبيثة.

3. الكافيين قد يدمر ثقتك بنفسك: إن كنت على وشك اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة في العمل، فابتعد عن شرب القهوة! فقد أشارت الأبحاث أن القهوة تعمل على تحسين أداء المرأة في المواقف الصعبة على عكس الرجل. و وجدت الدراسة أن الكافيين يمنع الرجال من التغلب على الإجهاد و يسبب لهم تباطؤا في اختبارات الذاكرة. و ينصح الأطباء باللجوء الى أساليب اخرى للإسترخاء بدلاً من القهوة كأخذ نفس عميق أو الاستماع الى موسيقى هادئة.

4. عدم تنظيف الأسنان يسبب ضعف الانتصاب: هل كنت تعلم أن صحة أسنانك لها تأثير على قدرتك على الانتصاب؟ فوفقاً لدراسة أُجريت على مجموعة من الرجال الأتراك الذين يعانون من التهاب باللثة تبين أنهم يعانون من مشاكل في القدرة على الانتصاب. و وفقاً لدراسة أجرتها جمعية أطباء الأسنان الأمريكية، فإن 66% فقط من الرجال يحرصون على تنظيف أسنانهم مرة أو مرتين يومياً مقابل 86% من النساء. فتأكد من سلامة أسنانك لتحافظ على صحتك الجنسية.

5. الرجال هم أكثر سعادة في عمر 37: قد تعتقد أن سعادتك تكمن في سن العشرينات، لكنك مخطئ فقد أشارت الدراسات مؤخرا أن الرجل يشعر بسعادة أكثر في عمر الـ 37، والسبب أن الرجل مع تقدم العمر يشعر بالاستقرار أكثر من الناحية المهنية والعاطفية.

المصدر: آي بال
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

766,830