بدأ المخرج السوري أحمد إبراهيم أحمد الأسبوع الماضي، تصوير الجزء الثاني من مسلسل «زمن البرغوت» في مدينة «الفيصل» للإنتاج في ريف العاصمة السورية دمشق.
ويشهد تصوير هذا الجزء الجديد تغييرات عدة على خريطة أبطاله، نتيجة هجرة البعض، وارتباط البعض الآخر بأعمال أخرى. ويتصدر قائمة التغييرات النجم أيمن زيدان الذي نقل مكان إقامته إلى القاهرة، ليحلّ مكانه النجم سليم صبري في دور المختار أبو وضاح، فيما حلّ جهاد سعد بدلاً من عبدالهادي الصباغ، وسعد مينة بدلاً من قيس الشيخ نجــيب، وفــائق عرقســـوسي بدلاً من رضوان عقيلي، وعلاء قاسم بدلاً من شادي زيدان، ورامز الأسود بدلاً من محمد حداقي، إضافة إلى أربعة تغييرات أخرى لشخصيات ثانوية في العمل.
وفي التغييرات النسائية تتصدر القائمة قمر خلف التي حلت بدلاً من أمل بشوشة، ونجلاء خمري بدلاً من ليليا الأطرش، وحنان حبال بدلاً من غادة بشور.
غير أن التغييرات لم تقتصر على الممثلين بل توسعت لتشمل كذلك الفنيين بداية من مدير الإنتاج ومروراً بالمخرج المنفذ وانتهاءً بمدير الإضاءة.
هذه التعديلات الكثيرة لن تؤثر في العمل – وفق القائمين عليه – «بل ستساهم في إغنائه وزيادة تنوعه، خصوصاً أن النجوم الجدد لا يقلون قيمة أو قدرة من سابقيهم».
ويشار إلى أن «زمن البرغوت» من إنتاج شركة قبنض، ومن تأليف محمد زيد. وعرض الجزء الأول منه في رمضان 2012 على عدد كبير من القنوات الفضائية من أبرزها قطر، الشارقة، المنار، أو تي في، الكويت.

المصدر: سوريا دراما
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 352 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

766,427