authentication required

من المتعارف عليه أن نجوم هوليوود الرجال هم أفضل من يقوم بأداء أدوار الأكشن، ولكن هناك من النجمات من كسرن هذه القاعدة ليتفوقوا في أفلامهن على بعض الرجال أيضاً.

1

أنجلينا جولي

استطاعت أنجلينا جولي أن تؤدي أدوار الأكشن ببراعة وساعدها في هذا رشاقتها بالإضافة إلى جمالها وقدراتها التمثيلية المميزة، فلا يمكن لأحد أن ينسى أدوارها في أفلام مثلTomb raider وMr. & Mrs. Smith وSalt.



2

أوما ثورمان

لا أحد يمكن أن ينسى دورها في فيلم Kill bill والذي يعتبر من أفضل أفلام الأكشن في التاريخ، استطاعت “أوما ثورمان” من خلال هذا الفيلم أن تتفنن في أداء أصعب الحركات القتالية بالإضافة إلى الأداء التمثيلي الجيد لتؤكد على أنها ممثلة من العيار الثقيل.

 

3

هالي بيري

من المؤكد أن بطلة فيلم مثل Catwoman تعتبر واحدة من أفضل الممثلات اللاتي قمن بتأدية أدوار الأكشن، أضف إلى ذلك حصولها على الأوسكار عن أحد أدوار هذه النوعية عن سلسلة أفلام X-Men.



4

كيت بيكنسيل

لن يكون ظلماً إذا قارنت “كيت بيكنسيل” بنجوم الأكشن الكبار مثل “جاكي شان” أو غيره، فهي تمتلك القدرة على أداء هذه النوعية من الأدوار بكل ارتياحية وعقلانية تماماً مثل دورها في فيلمها الأشهر Underworld.



5

ميلا جوفوفيتش

بطلة السلسلة الشهيرة Resident Evil التي تستطيع محاربة الزومبي بكل شراسة وقوة، والتي أكدت أن الرجال وحدهم ليسوا القادرين على أداء أصعب أنواع أدوار الأكشن. قامت بالإضافة إلى دورها في السلسلة الشهيرة بأفلام أخرى من تلك النوعية مثل Fifth Element و Ultraviolet.

المصدر: آي بال
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,236,726