تعتزم شركة عبداللطيف جميل تنظيم أحد أكثر الأحداث الشبابية إثارة على المستوى الرياضي مع مؤسسة نادي ريال مدريد لتدريب الأشبال، و سيقام هذا الحدث بين الشركة و ريال مدريد في جدة على مدى أسبوعين خلال الفترة 4 ربيع الأول – 19 ربيع الأول لعام 1434هـ الموافق 16-31 ديسمبر لعام 2012م. ويجري حالياً اختيار المشاركين من الأشبال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و16 عاماً.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس عادل عزت، المدير التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل- الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة "نحن سعيدون بهذه الشراكة بين شركة عبداللطيف جميل و مؤسسة ريال مدريد". وأضاف المهندس عادل "في نادي ريال مدريد لا يلعبون كرة القدم فحسب، بل يلهمون الأجيال، وإنه شيء جيد أن نكون شركاء لأحد أفضل أندية كرة القدم في العالم لنقدم للأطفال والناشئين بالمملكة فرصة العمر لتعزيز مهاراتهم الكروية والتدرب على يد خبراء النادي الملكي المعروفين على المستوى الدولي".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي شهد الإعلان عن الحدث، صرح السيد خواكين ساجوين، مدير عام مؤسسة ريال مدريد "نحن ندرك تماماً بأن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية بالمملكة العربية السعودية، ويسعدنا حقاً أن نقيم برنامجنا التدريبي المخصص للأطفال والناشئين هنا في عروس البحر الأحمر، حيث يحظى النادي بقاعدة جماهيرية واسعة وعددٍ كبيرٍ من المعجبين أو الماداريستاس كما نطلق عليهم بلغتنا".

وتابع السيد خواكين ساجوين "تبهجنا على الدوام رؤية الحماس الذي يغمر الناشئين الطامحين لصقل مهاراتهم تحت أعين مدريبنا المحترفين، وبطبيعة الحال، سنبقي أعيننا مفتوحة لرصد أي طفل يملك مواهب حقيقية في هذه اللعبة لينضم إلى صفوف النادي ويصبح أحد نجوم ريال مدريد المستقبليين".

سيتضمن البرنامج أنشطة تدريبية فردية وجماعية ستركز على المهارات التقنية والتكتيكية الخاصة بكل منطقة من مناطق الملعب.

وتعرف شركة عبداللطيف جميل – - الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة ببرامجها الاجتماعية المميزة باعتبارها شركة وطنية مسؤولة نحو المجتمع الذي تعمل فيه، وهي تؤمن بضرورة دعم الشباب السعودي عبر المبادرات التي تهدف لتنمية مواهبهم وتتحدى طموحاتهم ودفعهم نحو السؤدد في المجالات التي يبدعون فيها.

تحتل شركة تويوتا للسيارات مكانتها الرائدة في السوق السعودية منذ عام 1955م من خلال علاقتها المتميزة بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة. وتجمع الشركتين العملاقتين علاقة قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها. 







المصدر: موقع الخليج للسيارات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 18 ديسمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,232,529